علاقة الانتصاب بالقلب والدماغ.. مؤكدة!


الوقت مارس 19th, 2010 الكاتب admin لا يوجد تعليقات »

يواجه الرجال الذين يعانون ضعف الانتصاب والأمراض القلبية الوعائية خطر الموت مرتين أكثر من نظرائهم الذين يماثلونهم عمراً¡ ولكن الذين لا يواجهون هذه المشكلة.
اضغط هنا لقراءة المزيد;

كيف تعرف إن كنت أحد المدمنين على الجنس


الوقت مارس 19th, 2010 الكاتب admin لا يوجد تعليقات »

يتزايد الحديث بين الأخصائيين حول الإدمان على ممارسة الجنس¡ وهو أمر يعتبره أطباء حالة مرضية¡ إذا زاد على الحد الطبيعي¡ الذي يختلف كثيرون على تعريفه¡ لكنهم يتفقون على أن المزيد من الجنس¡ يدخل بالتأكيد في خانة الإدمان.
اضغط هنا لقراءة المزيد;

الضعف الجنسي له علاقة بأمراض القلب


الوقت مارس 19th, 2010 الكاتب admin لا يوجد تعليقات »
كشف بحث علمي حديث نشر هذا الأسبوع، أن الضعف الجنسي ربما مؤشر قوي للوفاة بين مرضى القلب.
اضغط هنا لقراءة المزيد;

الجماع خلال الحمل


الوقت مارس 18th, 2010 الكاتب admin لا يوجد تعليقات »

المثل العربي القديم يقول : ” العقل السليم في الجسم السليم ” وأنا أقول : ” الحمل السليم في الجسم السليم ” .

لذلك من أجل تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمجابهة مسؤوليات الحمل والولادة . على المرآة الحامل أن تعتني بنفسها وبصحتها قبل أي شيء آخر .
اضغط هنا لقراءة المزيد;

اجوبة الدكتور خالد منتصر


الوقت مارس 18th, 2010 الكاتب admin 11 التعليقات »

انا فتاة عمري 18 سنة اعاني مشكلة ولا اعرف ما الحل اصبت بإعوجاج العمود الفقري عندما بلغت 12 سنة ولازلت اعاني من هدا المرض ومشكلتي هي اني اعاني من طول احدى الشفرتين الداخليتين عن الاخرى، علما انا طبيب العمود الفقري قال انني اعاني نقص في طول احدى الرجلين وايضا كنت وما زلت امارس العادة السرية من وقت لأخر من فترات متباعدة.

اضغط هنا لقراءة المزيد;