هل يحسن الجنس من مظهر البشرة


كلنا نعلم بأن تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا  ولكن الدّكتورة غلوريا ج برامر  عالمة متخصص في الجنس ومقرّها جورجيا   تقول بأن هزة الجماع في اليوم تبقي الطبيب بعيدا أكثر (التفاح مغذي ولذيذ ولكن الجنس له فوائد حيوية أكثر)!
فوائد الجنس على البشرة وفقا للدكتورة غلوريا برامر:

يجعل بشرتك أكثر توهّجا.

حقيقي – الجنس يمنح بشرتك وهجا طبيعيا. تقول برامر  “ممارسة الجنس تحسّن من توزيع الدمّ  الأمر الذي يساعد في ضخّ الأوكسجين إلى جلدك ويجعله ألمع. كما يساعد أيضا على إزالة السموم ويمكن أن يزيد من حجم الشفاه ايضا.”

يسيطر على حبّ الشباب.

تقول برامر  “ممارسة الجنس يخفّض من مستويات الهورمونات ويجعله أكثر توازنا. والنتيجة جلد و شعر أكثر حيوية!”

يقلل من أعراض الشيخوخة.

الحياة الجنسية المنتظمة في زواج مترابط يقلل من أعراض الشيخوخة عند الزوجين  كما يساعد في دفع كمية إنتاج الكولاجين  الذي يجعل البشرة تبدو أكثر شبابا.

يمنع جفاف الجلد
.
تقول برامر يربط العديد من الناس ما بين الجنس وعمر النساء. ” تقل الرغبة الجنسية عند النساء مع التقدم في السن لأن الهورمونات تصبح أقل. ولكن بممارسة الجنس يزيد تدفق الدمّ والأوكسجين إلى الاعضاء الحيوية والجلد  مما يجعلك تبدين أكثر شبابا.”

يقوي الأظافر.

نفس الهورمونات التي تعمل عل زيادة وهج الجلد  تحافظ على أظافرك قوية أيضا  خصوصا أثناء الحمل.

هذا المقال اضيف الأربعاء, مارس 23rd, 2011 فى 12:40 ص تحت قسم مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

تعليق واحد على “هل يحسن الجنس من مظهر البشرة”

  1. نانا Says:

    انا عارفة الكلام ده وبلاحظه على كتير من المتزوجات وخصوصا العرائس لكن المشكلة ان انا متزوجة حديثا و لم يحدث لى توهج وصفاء بشرة بالعكس اشعر بانى بشرتى اصفرت ودبلت وايضا تساقط شعرى على عكس ما كنت عليه قبل الزواج

أضف تعليقك