نوع من النساء لا تعجب الرجال جنسياً


تظهر المرأة للرجل أنها لا تحب ممارسة الجنس نهائياً وأنها باردة جنسياً واقبل بالجنس وكأنه مفروض عليها فرضا في حياتها هذا النوع من النساء لا يعجب الرجل الذي يحب ممارسة الجنس وهناك صفات كثيرة لدى النساء لا تعجب الرجال جنسياً.
الرجل وإن كان يحب أن يَطلُبَ المرأةَ في الغالب لكن في المقابل -وبدون أي تناقض- يحب بين الحين والآخر أن تطلبه المرأة تلميحا أو تصريحا (والتصريح له أحسن) حتى يشعر أكثر برجولته حين يعرف أنه شخص مرغوب فيه.
يكره الرجل المرأة التي تتعامل مع جسد زوجها بتكلف واستغراب وكأنه شيء موحِش المرأة التي يشعر زوجُها أنه مسئول عن قيادة الجماع لوحده من أول خطوة (بدء المداعبة) إلى آخر خطوة (اللذة العظمى في نهاية الجماع).

وكذلك لا يحبذ الرجل المرأة التي تريد أن تقود الجماع دوما لوحدها من أول خطوة إلى آخر خطوة فيحسُّ الرجل مع هذه وكأنه في الفراش مع شبه رجل وليس مع امرأة! وكذلك المرأة التي لا تتجاوب مع زوجها عند الجماع وكأنها قطعة خشب بكماء وصماء المرأة التي تحتقر نفسها وجمالها.

وتقول دوما: ” أنا كبيرة أنا قبيحة أنا لست جميلة..” وعلى الضد منها التي تبالغ في الاعتزاز بجمالها – خاصة أمام الناس- وتتكبر على زوجها بجمالها وتعتبر أنها كل شيء وأن زوجها لا شيء المرأة التي لا تعرف كيف تتزين لزوجها وقد تلبس ملابس داخلية قبيحة.

لا يحب الرجل المرأة التي لا تتعامل مع الجنس بتلقائية وعفوية بل لا بد لها من مقدمات طويلة جدا تجعل الزوج تفتر رغبته في زوجته أو يتعب وينام المرأة التي تحكي الحكايات المنغصة أثناء الجماع والمرأة التي تقول لزوجها مع بداية الجماع: “أسرِع وخلِّصني…”.

هذا المقال اضيف الجمعة, سبتمبر 10th, 2010 فى 11:17 ص تحت قسم مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك