متى ولماذا وكيف يتم الانتصاب عند زوجك


من المستحيل أن على الرجل أن يبلغ الانتصاب متى شاء، فالانتصاب إما أن يحدث ذاتياً أو لا يحصل بتاتاً، وفي رأي أطباء الجنس أنه إذا لم يتحقق الانتصاب الكامل للعضو الذكري في أجواء متلائمة ومع امرأة إيجابية ومتجاوبة، فليس هناك عمل محدد يستطيع الرجل القيام به من أجل بلوغ الانتصاب الكامل. وعلى أية حال فإن امرأة متمرسة بالألاعيب وفنون الاستثارة الجنسية قد تساعد الرجل على بلوغ انتصاب مرضٍ.ومن المهم أن نعرف فيما إذا كان بإمكان الرجل هذا بلوغ الانتصاب عندما لا يكون بصحبة امرأة، فإذا أمكن ذلك ففي أية ظروف؟؟

والطبيب بإمكانه عن طريق إجراء الفحوصات وطرح الأسئلة أن يقرر العلاج المناسب.أسباب الانتصاب الليلي:بعض الرجال يعانون من انتصابات ليلية شديدة تدوم أحياناً حوالي الساعة وتنغص عليهم نومهم ويكونوا قلقين من حالاتهم وخائفون أن يكونوا مصابين بأمراض أو عيوب جنسية وتحليل هذه الظاهرة كالآتي:

أولاً: تحدث الانتصابات الليلية لدى الذكور عادة عدة مرات في اليوم ، وغالبية هذه الانتصابات هي من مظاهر الإثارة الجنسية اللاإرادية العامة التي تحصل خلال النوم حسب ظاهرة اأي (حركة العين السريعة) التي تتميز بحدوث حركات سريعة للعين، وهذه المرحلة من النوم تترافق مع الأحلام، وعندما يستيقظ الرجل من نومه يروي أنه كان يحلم لفترة طويلة من الوقت، وأن ما يسمى بفترات نوم ) تحدث أربع إلى خمس مرات يومياً أثناء الليل ويفصل الواحدة عن الأخرى حوالي (90) دقيقة تقريباً ويحتمل أن يرافق هذه الفترة انتصابات ليلية.

أسباب الانتصاب الصباحي:من المعروف عن الاتصاب الصباحي منذ فترة من الزمن الاعتقاد بأن سببه يكون هو ضغط المثانة الممتلئة بالبول. وكان هذا افتراضاً معقولاً. وذلك أنه عندما يستيقظ الرجال في الصباح ولديهم انتصاب، فإنهم يسعرون بالحاجة الملحة للتبول تلقائياً.

بعد ذلك يلاحظ زوال الانتصاب فكان من الطبيعي الافتراض بأن هناك علاقة بين هذين الحدثين. ولكنه تبين بأن هذا الاعتقاد الذي ساد لقرون اعتقاد خاطئ.فلقد اكتشفت أبحاث علم النوم الحديثة بأن ما يسمى بتغيرات النوم الـ(حركة العين السريعة) والتي تترابط مع أحلام والتي تأخذ 25% من وقت النوم لدى الشباب البالغين، ترافقها أيضاً في 80 -90 % من حالات الانتصاب الجزئي أو الكامل، وقد تبين بأن الانتصاب الصباحي هو أخر انتصابات فترة االليلية، وإذا ما حصل أن استيقظ الرجل من هذه الفترة الحلمية فسيكون لديه ((انتصاب صباحي)) وللدلالة على أن المثانة ليس لها علاقة بهذه الظاهرة فقد تم إيقاظ العديد من النيام الذكور في قبل فترلأخيرة من الليل وطلب منهم التبول والعودة إلى النوم وبالرغم من ذلك حصل لديهم انتصاب في الفترة الصباحية

هذا المقال اضيف السبت, يونيو 26th, 2010 فى 4:34 ص تحت قسم الثقافة الجنسية, مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك