سر حب الرجال لجوارب النساء


هل سألت نفسك يوما لماذا يحب الرجال النساء اللاتي يرتدين الجوارب النسائية الشفافة¿ ما السر من انجذاب الرجال إليها ولماذا يعتبرها الكثيرون جزءا من الإغراء الأنثوي¿

حسنا القليل من الرجال فقط يستطيعون أن ينكروا أن للجوارب النسائية سحر مثير وجذاب. فلا يهم ما ترتديه المرأة سواء تنورة أو فستان أو حتى شورت المهم أن يكون ذلك الجورب النسائي الغامض موجودا لتتحول الثياب وصاحبة الثياب إلى قصة مثيرة تتبعها العيون بشغف.

ولكن هذا لا يعني أن الجوارب صنعت لتكون كذلك¡ فعندما أنتجت الجوارب النسائية لأول مرة¡ لم يخطر ببال المخترع أنها ستكون مثيرة جنسيا¡ لأن النساء في ذلك الوقت كن يلبسن فساتين طويلة جدا. وقد يكمن هنا السبب المثير حقا ¡ ففي ذلك الوقت¡ كانت تعتبر رؤية أو حتى لمح كاحل أو رجل الفتاة أمرا كبيرا جدا¡ لذا فقد ارتبط ذلك بمفهوم الإثارة عند الرجال الذين كانوا يتوقون لرؤية ما تخفيه هذه الفساتين ولو كانت مجرد جوارب نسائية.

وعلى الرغم من أن ألبسة اليوم قليلة الحجم لا تترك الكثير للخيال, إلا أنه نظريا المرأة التي تحافظ على القليل من الغموض في ثيابها تحظى في أغلب الأحيان بالاهتمام الأعظم من ناحية الرجال أكثر من تلك شبه العارية. مثل راقصات التعري اللاتي يضعن الكثير من الثياب ثم يبدأن بإزالته قطعة قطعة¡ أو مثل السيدة التي تضع نقابا فهي مثيرة للفضول أكثر من الفتاة التي تكشف وجهها وقد يجدها الرجال مثيرة أكثر منها¡ لأن البحث عن المجهول ومحاولة معرفة ما بعد الثياب هو ما يثير الرجل حقا¡ ويزيد من خياله.

وذات الشيء يمكن أن يقال عن الجوارب النسائية. فالجوارب النسائية أو الجوارب البسيطة التي لا تدعو للانتباه كثيرا تثير الفضول عند الرجل ويبدأ بملاحقتها لمعرفة ما تخفيه هذه الجوارب.

ولهذا السبب فلا تزال الجوارب النسائية تلقى رواجا كأداة جاذبة وإثارة جنسية للرجال الذين يعتبرونها جزءا من الثياب الداخلية المثيرة التي يجب أن تستعملها المرأة لتكمل جاذبيتها وأنوثتها.

بالإضافة إلى ذلك هناك أسباب عملية أيضا لارتداء الجوارب النسائية المنفصلة عن تلك التقليدية. على خلاف الجوارب التقليدية الثنائية التي يمكن أن تسبّب مشاكل صحية بسبب قلة تهوية¡ تحمل الجوارب النسائية المنفصلة بحزام رابط¡ بحيث يدخل الهواء إلى المنطقة ويزوّدها ببيئة صحية. أما السبب الأهم لتفضيل النساء لها فهو أنك يمكنك التخلص منها إذا ثقبت ووضع جورب جديد واحد ولا حاجة لرمي الجوربان معا.

هذا المقال اضيف الجمعة, أكتوبر 30th, 2009 فى 11:37 م تحت قسم مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك