دواء جديد لـ علاج القذف المبكر


http://www.iguanabio.com/wp-content/uploads/2009/06/priligy.jpg

وصل الى الصيدليات الايطالية دواء جديد، يتميز بحبة فضية اللون، يدعى بريليجي  لمعالجة مشكلة القذف المبكر لدى الرجال. ويصل هذا الدواء بطريقة جديدة تمنع كل من يتعاطاه من التعرض للغش والتقليد. إذ تحوي كل علبة منه على شفرة مضادة للتقليد، مطبوعة عليها. وتسمح هذه الشفرة، عبر الشبكة العنكبوتية، التأكد من أصلية الدواء الذي يعتمد على مادة دابوكسيتين وهي تتفاعل مع هرمون السيراتونين(وسيط اللذة الجنسية). كما تستعمل هذه المادة في الأدوية التي تعالج الاكتئاب. يتم تعاطي الدواء الجديد قبل ساعة الى ثلاث ساعات على ممارسة الجنس وهو يساعد في تمديد فترة ما قبل القذف.

من جانبهم، ينصح الأطباء الإيطاليون عدم تكرار استعمال هذا الدواء في الساعات 24 التي تلي تعاطيه فموياً.

في أي حال، تطال مشاكل القذف المبكر واحد من أصل خمسة رجال بايطاليا. ما يعني أن ثمة أربعة ملايين رجل هنا يعانون من هذه المشكلة الجنسية. يُنصح باستشارة الطبيب قبل شراء الدواء “بريليجي” واستعماله. للتأكد من أصليته يكفي زيارة العنوان الإلكتروني للشركة المنتجة ) وإدخال الشفرة المضادة للتقليد، الموجودة على العلبة والمكونة من رقم تسلسلي من 12 حرفاً، في الزاوية المخصصة.

هذا المقال اضيف الأربعاء, يونيو 2nd, 2010 فى 1:16 ص تحت قسم الطب الجنسى, للرجال فقط, مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك