الوضع الجنسى حورية البحر


طبعاً بعد مقدمات الجنس و المداعبات و الضم و اللم و البوس و اللحس و اللمص و أنتصاب القضيب و تهيئ المرأه للقاء الحميم ، يجي الرجل و يجلس جلوس عادي سواء على على كرسي أو كنبه أو حتى يجلس على السرير و قضيبه بكامل إنتصابه

و العروق واضحة من قوة ما هو منتصب ، تجي الزوجه و تعطيه الارداف ( بالخلفيه ) و تجلس عليه و تقوم بتدخيل قضيب الزوج فيها و تنزل عليه شوي شوي لين يكتمل القضيب المنتصب داخلها ، و طبعاً بالحاله هذه راح يكون جسم الزوجه مقابل تماماً لجسم الزوج و ملاصق له تمام و يبدء الزوجين بتقاسم الجهد بينهم و يقوم الرجل بتحريك جذع جسمه لاعلى واسفل ليبداءالقضيب بالتحرك داخل الزوجةو الزوجه تتمايل يمين و يسار لكي تكمل متعة الجنس بأقل مجهود … و مع الحركة هذه سوف يكون جسم الزوجه ملاصق لجسم الزوج اي ان ارداف الزوجه ملامس لبطن الزوج والوجه مقابل الوجه وذلك يتفاعل الزوجين باحتكاك أجسامهم وقت الممارسه . وتعطي الزوج مجال أنه يقبل ويمص شفايف زوجته أو يبوس رقبتها و يعضها عض خفيف بشفايفه و تحس بحرارة أنفاسه على جسمها وقت الجنس و يستطيع ايضا ان يمص حلمة صدرها أو يضغط بصره عليها لكي يتم إحتكاك الحلمة المنتشية بشفايفه .
الوضعيه تستلزم إهتمام كامل من كل طرف بالجسم و النظافه و إستخدام المعطرات لانها تحتاج للجسم كامل في الممارسه و ليست الأعضاء فقط.

مميزات الوضعيه

1- تضمن الوصول لأعلى حد إستمتاع بين الزوجين لانها تحاكي أغلب الجسم إذا ما كانت تحاكيه بالكامل.

2- توزيع المجهود بين الزوجين ، و الي يعني عدم ظهور بوادر التعب و الإرهاق من العمليه على طرف و الطرف الأخر لا يزال بكامل نشاطه و جاهزيته.

3- إمكانية مشاهدة التأثيرات الجنسيه من كل طرف نظراً لتقارب الطرفين و تلاقيهم.

4- أنها تعتبر وضعيه خاصه و تجمع مزايا وضعيتين من أفضل الوضعيات في اللقاء الحميم.

مع تمنياتي لكم بحياه زوجيه حميمه ,,,,,

هذا المقال اضيف الإثنين, يناير 4th, 2010 فى 11:33 م تحت قسم الثقافة الجنسية, اوضاع جنسية. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

2 تعليق على “الوضع الجنسى حورية البحر”

  1. khaled Says:

    العلم نور

  2. احمد Says:

    جيد

أضف تعليقك