الخيانة الزوجية لها أثر ايجابي


قالت معالجة بريطانية ان خيانة الزوج مع شخص آخر قد تؤثر إيجاباً علي الزواج علي المدي الطويل. وأفادت صحيفة ذي أوبزيرفر البريطانية ان مديرة معهد شيستنت هيل الطبي ميرا كيرشانباوم قالت في كتابها الجديد وين غود بيبول هاف أفيرز  عندما يقيم الناس الجيدون علاقات غرامية  ان الخيانة الزوجية قد تحدث تغييراً إيجابياً.


وأضافت كيرشانباوم قد تكون العلاقة الغرامية في بعض الأحيان الطريقة الأفضل لشخص ما لا يستطيع الحصول علي معلومات موثوقة ولديه عائق أمام التغيير .
وتابعت أنا لا أشجع علي الخيانة لكن إخفاء الفوضي المعقدة هو نوع من الحكمة العميقة والحساسة وهو مؤشر علي ان شيئاً ما ليس جيداً ولا بد من إحداث تغيير . ولفتت الصحيفة إلي ان مزاعم كيرشانباوم أثارت غضب عدد من العاملين في مجال الصحة العقلية الذين قالوا ان مرتكبي الزنا ليسوا أشخاصاً جيدين كما تقول. وقالت العالمة النفسية ليلا كولينز ان مرتكبي الزنا ليسوا أشخاصاً طيبين ولا جيدين فأي نوع من التعاطف يفترض بنا إعطاؤهم¿ . وأضافت ان الشخص الجيد لا يخون من يحبهم والشخص الجيد الذي لا يلقي الرضي في علاقته ينهيها قبل البدء بعلاقة جديدة

هذا المقال اضيف الإثنين, مايو 10th, 2010 فى 12:47 ص تحت قسم الحياه الزوجية, مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك