الجنس .. وانواع الرجال


تخيّلي بلوغ هزة الجماع في كل مرة تلتقي بالشريك تحت أغطية السرير. يبدو الأمر رائعا جدا. ولكن الحقيقة القاسية¡ هي أن معظم النساء لا يبلغ حتى عتبتها. فوفقا لمسح قامت به مجلة كوزمو¡ مؤخرا¡ فأن 18 بالمائة من العينة التي أجابت على الاستفتاء قالت بأنهن لم يصلن هزة الجماع. لكن هناك طريقة أسهل لزيادة فرصك من اللذة الجنسية وبلغ الذروة. كل ما عليك القيام به¡ هو تقديم يد العون للشريك. تقول دينيس سوغو¡ دكتوراه¡ ورئيسة جمعية الثقافة الجنسية الأمريكية¡ ومستشارة ومعالجة نفسية¡ “لا يعرف الرجل بالتحديد ماذا تريد المرأة وكيف تشعر.” ولكن عندما تقولين للرجل متى وكيف يلمسك فأنت تعطينه المعرفة الأولية التي يحتاج إليها ليشاركك لذة اللقاء الجنسي– ويتركك راضية 100 بالمائة.

الخطوة رقم 1:

يعتبر التحفيز اليدوي الطريق الأكيد لتحريك الأمور — طالما أن رجلك يلمسك بالطريقة الصحيحة. في المرة القادمة التي تنشغلان بها حاولي دفع يده بشكل خجول بين سيقانك واهمسي له كم تشعرين بالإثارة هناك. “ويفضل البدء بتحضير بعض كلمات التشجيع والمديح له حتى يتقدم بجرأة أكثر.

تشعر المرأة بالإثارة الجنسية حول منطقة العضو التناسلي الأنثوي¡ وبشكل خاص أعلى العضو في المنطقة القريبة من عظم العانة¡ ويفيد التحريك الدائري باللمس الخفيف على هذا المنطقة في إثارة المرأة جنسيا¡ ويعمل على تحفيز إنتاج السائل المرطب الذي يسهل عملية الجماع¡ إذن إن المداعبة لا تشكل فقط سرور للمرأة ولكنه يسهل على الرجل الدخول بدون ألم.

حاولي أن تطلبي منه أن يدخل أصبع أو أصبعين ليزيل التشنج الطبيعي الذي يبدأ بالظهور بسبب شعورك بالإثارة.

استعملي كلمات لطيفة ومشجعة بصوت هادئ وخجول¡ ولا تبدئي بشرح تفاصيل العملية كأنها وصفة من الطبيبة النسائية. إذا شعرت بالحاجة للصراخ أو التأوه من المتعة لا تخجلي¡ صوتك هو الشيء الوحيد الذي سيبقى شريكك مهتما¡ فهو لا يريد أن يداعب الوسادة.

الخطوة رقم 2:

دعينا نكون صريحين¡ من يريد أن يبدأ في محادثة في خضم موضوع مهم مثل ممارسة الجنس¡ تخطئ العديد من النساء أما بالتحدث المستمر¡ أو الصمت المطبق.
أنت لا تريدين أن تتحدثي كثيرا فتفسدي جو الرومانسية¡ ولا تريدين أن تكتمي مشاعرك مثل المومياء التي يتم تحنطيها¡ إذا كان هناك داع للتحدث¡ تحدثي في أمر يخص الجماع¡ أو أصمتي¡ وكذلك إذا شعرت أنك تستمتعين بالحركة التي يقوم بها¡ قولي له ذلك.

تشعر بعض النساء بالإثارة عند لمس باطن الفخذ والمنطقة المحيطة بالعضو التناسلي¡ والتي تعتبر حساسة جدا¡ خصوصا عند التقبيل¡ فحرارة القبل تحفز إفراز السائل المستقبل للعضو الذكري¡ والذي تشعر المرأة به¡ ويجعلها ترغب في المزيد من المداعبة.

بشكل عام¡ يجب أن يكون هدف الرجل من المداعبة تحفيز الغدد الموجودة في البظر لإفراز هذا السائل الشفاف الذي يحتوي على رائحة خفيفية¡ يسميها البعض الرائحة التي تسبق ممارسة الجنس.
يقول بول جوانيدس¡ مؤلف كتاب ” Guide to Getting It On ” بأن أحدى جانبي البظر أكثر حساسية من الأخر¡ اكتشفي أي جانب أكثر حساسية¡ وحاولي تحفيزه أكثر. لاكتشاف هذا الجانب¡ قومي بثني ركبتك في زاوية وافردي الرجل الثانية¡ ثم بدلي الحركة¡ أثناء مداعبته لك¡ سرعان ما ستشعرين بالفرق¡ وعندها ستكونين قد حددت المنطقة التي تثيرك جنسيا.

من الخطوات الأخرى التي يمكنك القيام بها¡ تحريك جسدك باتجاهه بحيث تفركين جسمك به بالطريقة التي تثيرك.

الخطوة رقم 3:

بما أن الرجال يثارون جنسيا بالنظر¡ فأسهل طريقة لإيصال الرسالة بأنك ترغبين به¡ هو بارتداء ثيابا مثيرة جنسية¡ وهذا لا يشمل قميص النوم القطني ذو الأكمام الطويلة أو بالرقص على أنغام أغنية¡ أو غناء بعض مقاطع من أغنية فيها مضمون عاطفي. قد تكفي بعض الرجال نظرة¡ وقبلة على الهواء ليعرف بأنك ترغبين به. استغلي كل هذه الطرق لتثيره¡ وستشعرين بأنك أصبحت مثارة جنسية أيضا, أما إذا كررت عبارة لا أريد¡ أنا متعبة الليلة¡ فقد تصيبين نفسك وتصيبينه بالإحباط الجنسي.

الخطوة رقم 4:

إذا انتقل الشريك مباشرة من المداعبة القصيرة إلى الجماع¡ حاولي أن تهدئي من سرعته¡ ولا تستقبليه بأرجل مفتوحة¡ اطلبي تغير الوضعية اجلسي فوقه وحاولي أن تجعلي عضوه الذكري تحتك وليس داخلك لبعض الوقت¡ ولكن لا تتوقفي هناك وتنظري إليه¡ قومي بتقبيله¡ واللعب بشعره أو أذنيه¡ أو شعر صدره¡ أو أي شيء أمامك¡ لتبعدي ذهنه عن الدخول.

وأخيرا إذا لم تكوني متأكدة من نجاح هذه الخطوات معه¡ لما لا تفصلي له خطوات بناءا على شخصيته:

لا يحب التعلم

إذا كان زوجك يفضل عدم وجود تلفاز في المنزل على أن يتابع برنامج ثقافي¡ فلن يهتم كثيرا بما ستقومين بتعليمه إياه.
الإستراتيجية: لا تخبريه بشيء¡ لمحي له بأن الليلة ستكون ساخنة فقط. عندما تلتقيان¡ اطلبي منه أن تلعبا لعبة جديدة لتهيئة الأمور بينكما أو قومي بطرح الأسئلة وأنت تستعدين لتهيئة الجو الرومانسي¡ بدلع
كيف تحب أن أداعبك¿ حقا وأنا أحب أن تقوم بكذا أو هل تذكر عندما قمت بتلك الحركة لقد شعرت بالإثارة حقا. عندها ستوصلين الرسالة بدون أن يشعر أن تقومين بتعليمه.

المهوس بالكهرباء

هو نوع الرجل الذي يعتقد بأنّه قضّاء ساعات في تشغّيل جهاز دي في دي أمر ممتع جدا.
الإستراتيجية: تحدثي معه بالمنطق¡ لذا لا تخافي من أن تشرحي له التقنية التي تتم بها الأمور وكيف يمكن أن يوصلك إلى قمة السعادة. سوف تعجبه¡ موافقتك على بعض حركاته¡ وسرعان ما يصبح ماهرا بها.

الرجل الحدسي

يتبع حدسه¡ ويعتمد على إحساسه الداخلي بالطريق دون خريطة.
الإستراتيجية: سوف تثيره الأفكار الحسية¡ وليست الإرشادات المباشرة.استغلي التأوهات¡ والشعور بالمتعة لترشديه إلى الطريق إليك.

المشغول جدا

هو الرجل الذي يفضل متابعة الفلم على قراءة الكتاب لأن ذلك لا يحتاج إلى وقت طويل.
الإستراتيجية: لأن شريكك يرغب في الحصول على النتائج سريعا¡ يمكنك أن تتقدمي معه في السرير. قولي له شيئا مثل¡ “إذا لمسّتني هنا الآن¡ سأجن من الحرارة.” وسوف يطيع إرشاداتك بسعادة.

هذا المقال اضيف الأحد, أغسطس 1st, 2010 فى 6:54 ص تحت قسم مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

تعليق واحد على “الجنس .. وانواع الرجال”

  1. رامي 80 Says:

    الموضوع جدا شيق ومفيد يرجى متابعة مواضيع مفيدة عائليا كهذه وشكراز

أضف تعليقك