الجنس مقابل جنيه واحد


أبدى ثلث البريطانيين استعدادهم لممارسة الجنس مع أي شخص مقابل جنيه استرليني واحد? وأبدى 5 % استعدادهم للقيام بالفعل نفسه لقاء تذاكر لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم.

هذا ما كشفته نتائج دراسة جديدة نشرتها صحيفة الصن الجمعة? وجاء فيها أن البريطانيين ليسوا أمة من فئران الحب. فقد اعترف 45 % من البريطانيين بأنهم تمتعوا بالجنس عبر هواتفهم المحمولة وتبادلوا الصور العارية من خلالها? على غرار ما فعله نجم نادي تشلسي والمنتخب الانكليزي لكرة القدم آشلي كول حين أرسل صوراً عارية له إلى فتاة شقراء.
واضافت الدراسة التي شملت 12 ألف شخص من الجنسين أن 23 % من الرجال والنساء في بريطانيا يعتبرون الرسائل النصية شكلاً من أشكال الغزل.

وكشفت أيضاً أن 14 % من البريطانيين الشبقين يفكرون سراً بعشيقاتهم أو عشاقهن السابقين والسابقات حين يمارسون الجنس? و5 % بزملاء أو زميلات العمل. واشارت إلى أن البريطاني يمارس الجنس ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع? ويضاجع ما بين اثنتين وخمس نساء? فيما اعترف 2 % من البريطانيين أنهم مارسوا الجنس مع أكثر 100 امرأة.

هذا المقال اضيف الإثنين, مارس 29th, 2010 فى 1:23 م تحت قسم مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك