الباذنجان يقوى الشهوة الجنسية


دعا أطباء في اعرق الجامعات البولندية الي الامتثال الي الوصف الشهير في ثقافة بلادهم بان الباذنجان يزيد الشهودة الجنسية لدي كلا الجنسين وأضافته الي أطباق الطعام البولندي. ولم يجد الفريق الطبي من جامعة كراكوف في جنوب بولندا سبباً لعدم اهتمام البولنديين بتناول الباذنجان بينما ثقافتهم الشعبية تسميه بفاكهة الحب. وكشف البحث المشترك الذي نشر في الدورية الطبية الصادرة عن كلية الطب في جامعة كراكوف أن ألياف الباذنجان لها فائدة هائلة في تأجيج الشهوة لدي كلا الطرفين وخصوصا عن تناوله مسلوقاً أم مبتلاً بالحوامض.

وفضل الباحثون عدم طبخ الباذنجان بالزيت لانه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف. وتخلو المائدة البولندية غالباً من الباذنجان ولايعير له السكان أدني اهتمام بل الكثير منهم لايعرفونه ولاتجيد البولنديات طهيه مع أنه يسمي في اللغة البولندية بفاكهة الحب. وفسر الباحثون فائدة الباذنجان بانها تتناسب عكسيا مع طبيعة طقس البلاد ففي البلدان الحارة لايفضله السكان لان تناوله يصيب بالتوتر فيما يكتسب مواصفات التحفيز العاطفي عند تناوله في البلدان الباردة وهو مادعاهم الي دراسة تأثير تناوله تحديداً علي البولنديين.
وفضل 68 في المائة من عينة الدراسة التي أجراها فريق طبي بقيادة البورفيسور يان كوفالسكي في أول تناول لهم للباذنجان مطبوخاً بعصير الليمون الاستمرار بتناوله لانه ساعدهم علي الاستقرار النفسي. ولم يتقبل 20 في المائة من كلا الجنسين تذوق الباذجان وعدوه طعاماً غريبا عليهم قائلين أنه لم يثر انتباههم عند مشاهدته في المتاجر.

هذا المقال اضيف الأربعاء, سبتمبر 30th, 2009 فى 12:48 م تحت قسم الثقافة الجنسية, الطب الجنسى. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك