الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف


يبدو أن النجاح الذى لاقته أدوية علاج الضعف الجنسى أغرى كثيرا من شركات الدواء لمحاولة صناعة أدوية جديدة لعلاج المشاكل الجنسية الأخرى عند الرجال. حيث تقوم أحدى شركات الدواء الأمريكية بتطوير عقار جديد لعلاج سرعة القذف يقوم الرجل بتناوله قبل العلاقة الزوجية.

وقد أظهرت الأبحاث التى أجريت على هذا الدواء حتى الآن أنه يتميز بسرعة ظهور تأثيره وفاعليته، ومن المنتظر طرح هذا الدواء الجديد فى الأسواق بعد الحصول على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ومن ثم يتم تسويقه الى العالم.
وهذا الدواء الجديد – الذى لم يحدد له أسم تجارى بعد – مشتق من الأدوية المضادة للاكتئاب والتى تمثل حالياً أفضل العقاقير الطبية المتاحة لعلاج سرعة القذف ولكن يعانى بعض الرجال عند استخدامها من الأعراض الجانبية مثل الغثيان والرغبة فى النوم، وكذلك فهذه الأدوية المتاحة الآن تحتاج إلى فترة زمنية طويلة للحصول على تأثير جيد.
ومن المعروف أن سرعة القذف هى من أكثر المشاكل الجنسية شيوعاً وسط الرجال وقد تؤدى إلى أحباط للرجل والمرأة وتؤثر على العلاقة الزوجية.

هذا المقال اضيف الثلاثاء, يونيو 30th, 2009 فى 6:50 ص تحت قسم الثقافة الجنسية, الطب الجنسى. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك