اكثر الأمور التي تثير الرجال


الرجال رومانسيون بنفس القدر مثل النساء، إلا انهم يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة , قيام الزوجة بانتظار الرجل على باب المنزل من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها ورغبتها في إسعاده , قيام الزوجة بترتيب جلسة هادئة وعشاء مناسب بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة والموسيقى الحالمة هي من الأمور التي يقدرها الرجال بشكل كبير

قامت مجلة أوروبية بإجراء استطلاع للآراء لمعرفة اكثر الأمور التي تثير الرجال وتجعلهم أكثر اهتماما وانتباها لزوجاتهم فكانت من أكثر الأشياء شيوعا هي الأجواء الرومانسية، حيث يشير الأزواج أن قيام الزوجة بترتيب جلسة هادئة وعشاء مناسب بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة والموسيقى الحالمة هي من الأمور التي يقدرها الرجال بشكل كبير.

إقامة حفلة مفاجئة
أشار بعض الرجال أن إقامة حفلة مفاجئة للزوج في إحدى المناسبات من الأمور التي تجعله يحب زوجته اكثر، حيث أن ذلك يعطي مؤشرا إلى مدى اهتمام الزوجة به.

انتظار الزوجة للزوج عند باب المنزل
أضاف بعض الأزواج أن قيام الزوجة بانتظار الرجل على باب المنزل من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها ورغبتها في إسعاده.

عدم التصنع
كشف بعض الرجال أن قيام الزوجة بالتصرف بعفوية هي من اكثر الأمور التي تثير الأزواج، لان ذلك يعطي مؤشرا قويا لمدى شعورها بالثقة بالنفس.

الإبتسام
اكثر ما يثير الرجال هو المرأة المرحة التي تتمتع بابتسامة ساحرة لذلك ينصح الاستطلاع الزوجات بمحاولة الابتسام اكثر وقت ممكن.

تجربة الأمور الجديدة
يثار الرجال من الأمور المفاجئة التي تقوم بها النساء للمرة الأولى كمثل أن تقوم المرأة بحجز جناح في فندق لقضاء ليلة رومانسية مع زوجها على سبيل المفاجئة وللتعبير له عن حبها.

حس رومانسي قوي
هذا ومن جانب آخر، فإن الفكرة العامة عن الرجال انهم لا يتمتعون بحس رومانسي قوي، أو على الأقل ليس بقوة الحس الذي تتمتع به المرأة. الحقيقة أن الرجال رومانسيون بنفس القدر مثل النساء، إلا انهم يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة. وأهم ما يجعل النساء يعتقدن أن الرجال لا يتمتعون بالرومانسية هو انهم (أي الرجال) يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة بحيث لا تدرك المرأة أن الرجل يتمتع بحساسية عالية.

هذا المقال اضيف الأحد, أغسطس 29th, 2010 فى 8:28 ص تحت قسم مقالات وكتب. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

أضف تعليقك