اصعب طرق للجماع


افضل واصعب ثلاث طرق للجماع

الطريقة الاولى

تكون الزوجة واقفة على الارض ووجها للحائط وظهرها باتجاه الرجل وتفتح ارجلها,ويكون الرجل واقف على الارض منتصب القضيب ويقف خلف الزوجة ثم يدخل القضيب في المهبل ويمسك خصرها بيديه ويتحرك للامام والخلف بهدوء وتزداد سرعته تدريجيا حتى الانزال.

(هذه الطريقة من اصعب الطرق لذا يفضل ان تكون الزوجة فى حالة صحية جيدة)

الطريقة الثانية

تكون الزوجة على السرير على بطنها ويفضل ان تضع مخدة تحتها حتى ترتفع المؤخرة قليلا وتقفل فخذيها لتضييق المهبل ويكون الرجل جالس جلسه تشبه جلسة الخلاء بيحث تكون فخذيها بين رجليه ويرتفع قليلا ليباعد بين فخذيه وساقيه ثم يدخل القضيب في المهبل ويمسك خصرها بيديه ويتحرك للامام والخلف بهدوء تزداد سرعته تدريجيا الى الانزال

( الزوج غير القوي لياقيا وغير مرن سوف تتعبه هذه الطريقه جدا لكن ميزة الطريقة انه يكون فيها ايلاج عميق جدا ويفضل ان يكون مقاس القضيب معتدل أي لا يتعدى 16 سم حتى لا يؤذي الزوجة)

الطريقة الثالثة

بنفس الطريقة السابقة لكن الزوجة تكون بالوضع الفرنسي والزوج يكون مثل الجالس على الكرسي خلفه غيرجالس على ركبتيه ولا يكون واقفا , ويكون القضيب في عمق المهبل ومع الحركة السريعة

(هذه الحركة تهلك الزوجة لكنها تطفي شهوتها لان القضيب يدخل كاملا الى ابعد نقطه في فرجها ومن صعوبتها انها تعتمد على قوة الرجل خصوصا الساقين والفخذين ).

هذا المقال اضيف الأحد, يناير 3rd, 2010 فى 11:13 م تحت قسم الثقافة الجنسية, اوضاع جنسية. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

2 تعليق على “اصعب طرق للجماع”

  1. شريف ابوشوشه Says:

    هذه الاوضاع قديمه جداهل عندجديد

  2. فواز Says:

    المرأه دائما ترفض هذه الطرق والاوضاع فما هو الحل مع المرأه التي ترفض

أضف تعليقك