اجوبة الدكتور خالد منتصر


انا فتاة في 27 من عمري غير متزوجة لدي مشكلة كبيرة فعندما كنت في 11من عمري قامت فتاة تبلغ من العمر18 سنة بالتحرش حيث قامت بمداعبتي وايضا قامت بممارسة العادة السرية معي حيث انها كانت تضعني في حضنها وتعملها لي وانا لاافهم ماذا تعمل فلم اكن بالغة في ذلك الوقت ولم يكن لدي اي معلومات جنسية وهي لم تمدني باية معلومات وكانت تطلب مني ان اعملها في المنزل قبل ان ناتي لزيارتهم وكنت انفذ كلامها احيانا من باب الفضول والعبث الطفولي رغم انني لم اكن احس بشي وقتها، لكن بعد مدة ليست بطويلة وبعد ممارسة مستديمة بشكل يومي او يتعداه لعدد مرات في اليوم حدثة عملية البلوغ وكانت مدة الدورة طبيعية ومنتظمة بعد ذالك زادت ممارستي للعادة بشراهة لدرجة انني اصبحت اعتزل الناس لمحاولتي بلوغ النشوة وكل ذلك قبل فهمي هذه العملية وماهي اثارها ولا اهدافها بعد مدة تقارب السنتين او الثلاث اصبت بالتهابات داخلية وخارجية سيئة جدا

ولشدة خوفي وحيائي من والدتي لم اخبرها بالامر ولم اخبر اي احد وكانت الاتهاب شديد جدا لدرجة سقوط الجلد بشكل مستمر واستمرار التقيح في المنطقة لمدة طويلة جدا تزيد على الثلاث سنوات ومع هذا كنت امارس العادة السرية بشراهة رغم معاناتي مع الالم وفي ذلك الوقت اصبحت الدورة الشهرية تاتيني لمده طويلة تزيد عن 12 حتى 14 يوم في الشهر وبعد هذه الفترة الطويلة عرفت معنى هذه العادة ولكن لم اقلع عنها بل كنت اخفف منها ولكن لم اعالج الالتهابات لدي ابدا حتى وصلت سن 21 سنة بعد قدرتي على مصارحة والدتي بالمشكلة لدي وبالفعل ذهبت الى طبيبة نساء وكنت خائفة جدا لدرجة الجنون لانني كنت استخدم اصابعي او ادوات للوصول للنشوة ولم اخبر الطبيبة بالطبع واخبرتها انني خائفة من تاثير الالتهابات على الغشاء فبعد الفحص اخبرتني ان الغشاء مازال موجودا وان لدي التهابات حادة ومزمنة قامت بالتاثير علي بشكل كبير وبالفعل قمت بمعالجتها حتى استطعت التخلص منها ولله الحمد وبالرغم من ذلك كنت امارس العادة السرية من فترة لاخرى دون المداومة عليها ولكن واجهتني مشاكل عديده منها  اسمرار شديد في المنطقة رغم انني بيضاء جدا واسوداد الشفيرين الصغيرين وكبر احدهما عن الاخر وتغير شكلهما بشكل منفر ومقزز فهل من الممكن ان اجد حل لهذه المشكلة او تغير لونهما لان زواجي بعد 7 اشهر تقريبا وخطيبي اخبرني انه لايحب ولا يمكن ان يتقبل اسوداد المنطقة ومنذ ان عرفت ذلك وانا في خوف شديد من ان يرفضني بعد الزواج؟

اما المشكلة الاخرى وهي الاهم انني قمت بزيارة طبيبة النساء قبل 8اشهر لانني كنت اريد دواء لتاخير الدورة الشهريه لانها طويلة جدا رغم انها منتظمة حتى يمكنني صوم رمضان كاملا فقامت باجراء بعض التحاليل والاشعة وبعد ظهور النتائج اكتشفت ان لدي ضعف في هرمون البروجسترون وان البويضة تنزل متكيسه ولا تنفجر وهذا سبب الضعف حسب قولها. فقامت بتطميني وصرفت لي دواء  لمدة ثلاثة شهور متتالية مع ادوية خاصة باللتهابات وكذلك صرفت لي فيتامين كمكمل غذائي ولكن للاسف بعد استخدامي العلاج اصبحت الدورة جدا خفيفة والدم قليل ومتقطع وبعد زيارتها وعمل التحاليل اكتشفت ان هرمون الحليب قد ارتفع رغم انه كان طبيعي في البداية وقامت بصرف دواء له وتغير الدواء السابق بـ وطلبت ان اتناولة في اليوم 16 من الدورة وايضا وبعد شهرين قمت بزيارتها وكان هرمون الحليب قد انتظم ولكن هرمون البرجسترون كان منخفض جدا عن المره السابقة والتكيسات مازالت مستمره وايضا للاسف بعد استخدامي للعلاج اصبحت الدورة تتاخر مدة تزيد عن الاسبوع او الاسبوعين رغم انتظامها قبل استخدامي للعلاج فقامت بتغير الجرعة وموعدها فاصبحت في اليوم 22 من الدورة 4 حبات يوميا والشهر التالي 2 يوميا واخبرتني انني لا اعاني من اي مشكلة عضوية وانها مشكلة نفسية حيث انها اجرت عدة تحاليل للغدد والاورام وكانت سليمة. سؤالي يادكتور خالد، هل هناك امكانية للانجاب بعد كل هذا وهل هناك امكانية لان تعود الامور لطبيعتها فحسب ماقرات ان الاستمرار على العادة السريه يسبب العقم وهذا مايخيفني جدا حتى انني كنت رافضة للزواج ولكن الان انا احب خطيبي ولا ااعرف مااذا افعل فهو يخبرني بمدى رغبته في الاطفال وانه يريد ان ننجب فور زواجنا وكذلك خائفة من البرود الجنسي فحسب مافهمت ان المداومة على العادة السرية ياثر تأثيرا مباشر على النشاط والنشوة الجنسية ولا استطيع ان اخبر خطيبي بهذا الشيء لانه يحذرني دائما من العادة السرية ومدى اشمئزازه من ممارستها فانا الان مقلعة عنها.

عزيزتي:
إسمرار منطقة الشفرتين مشكلة لأنها منطقة حساسة وأحياناً لاتحتمل مايطلق عليه كريمات التفتيح أو بالأصح إزالة قتامة الصبغات الملونة، هناك كريمات جديدة كثيرة مثل يونيتون

كريم ومرطبات كثيرة مثل الديرما سوفت أو الأتودرم.
أما مسألة إرتباط العادة السرية بالعقم فهذا كلام من قبيل الوهم في ميزان الطب ومسألة حملك فهو بإذن الله سهل بالعلاج.

***

الى الدكتور الفاضل،
بدأت قصتي عندما كنت في 12 من عمري عندما اقترب مني ذئب بشري واخذ يمارس معي الشذوذ بطريقة اللحمسة دون اي اقتراب جسدي ومن ذلك اليوم تولدت في نفسي حب الشذوذ لانة تولد لدي شعور جميل من ذلك اليوم ولاني انا الان اصبح عمري 24 سنة واني انسان مثقف واخاف الله اصبحت اخاف جدا وخصوصا اني اسأت الى جسدي واصبحت امارس الشذوذ مع نفسي من خلال ادخال اصابع يدي بفتحة الشرج اضافة الى الخيار. انا الان في ورطة واريد التقدم لفحص الخدمة العسكرية (الالتحاق بالشرطة)وتحتاج الى فحوص داخلية لانهم لايسمحون بدخول الشواذ في سلك الشرطة واذا اكتشف امري فان العقوبة هي الموت والذبح من اهلي ارجوك ساعدني لحل هذه المشكلة وهل انا الآن اعتبر نفسي شاذا  وهل انا الان مفتوح فتحة الشرج وكيف يمكنني علاج نفسي  قبل الفضيحة الكبرى. ملاحظة، لم يقترب مني اي شخص ولم امارس الجنس مع اي شاب ولم يدخل في فتحة الشرج سوى اصابع يدي وهذا الكلام منذ سنتين لم افعلها. ارجو الرد على مشكلتي ع الايميل هذه ارجوك ساعدني ارجوك.

عزيزي:
مادمت قد أقلعت عن الشذوذ فأنت قد دخلت على أول طريق العلاج، أما مسألة فتحة الشرج فمافعلته لن يحدث تشوهات تكتشف في امتحان الشرطة وعفا الله عما سلف مادمت قد

أقلعت.

***

انا متزوج و امارس العادة و اخيرا احس ان القذف ليس بقوة كما كان و انا احب الجنس جدا و لم ارزق بابناء ذهبت الى الطبيب وطلب مني إجراء تحليل للمني 3 مرات في الأولى كان 30 مليون و في الثانية 140 مليون وفي الثالثة 151 مليون. فهل أنا مريض خصوصاً وأن القذف كان يصل لقدم ونصف، والحال الآن ليس كذلك.

عزيزي:
تحاليلك متفاوتة جداً ممايشككنى في قيمتها في العلاج، فحاول أن تكرر تحاليلك في معمل آخر متخصص.

***

السلام عليكم دكتور خالد،
انا طالب جامعي في كلية الطب عمري 20 سنة  ليس لي  تقريبا علاقات جنسية  ربما لانشغالي بدراستي ولكن لدي مشكلةاو اعتبرها انا مشكلة وهي تتعلق بقضيبي حيث انه عند الانتصاب او قمة الانتصاب في العادة السرية يرتفع بالاتجاه الاعلى جهة السرة وعندما اريد ان اجعله مستقيما  لا استطيع الا بعد ان انحني او بيدي ومع الالم تقريبا  وكما لا احس  بمتعه القذف  وهو في الوضع المستقيم بل وهو في الاتجاه الاعلى ويكون القذف اقل  وهو مستقيم من الاعلى  وهل يمكن ان اجامع زوجتي بهذا الوضع وشكرا.
ارجو من الدكتور مساعدتي وتقديم النصائح لي لاني في بعض الاحيان لا استطيع النوم من هذا الموضوع خوفا من كون الموضوع كبيراً.

عزيزي:
ماعندك هو مرض بيروني وكيف يحدث التليف هذا الإعوجاج وأيضاً كيف يعالج


مازالت أسباب الإصابة بمرض بيروني غير معروفة حتى الآن.

ما الذي يؤدي إلى انحناء القضيب أثناء الانتصاب؟
الجسمين الكهفيين و الذين يتمثلون في اسطوانتان تشبه الحجرة البالونية يجب أن يمتلئوا بالدم كي يحدث الانتصاب. والنسيج الذي يمثل الغلاف الذي يحيط بالقضيب يعطي الصلابة فقط عندما يكون في أعلى درجة من التمدد. فذلك الغلاف بالرغم من أنه مطاطي إلا إنه يعطي صلابة قوية عندما يتمدد إلى درجة معينة، فهو عبارة عن ألياف متشابكة من الأنسجة الرابطة القوية. و هذه الألياف القوية تتحكم في درجة التوسع و تحدد شكل القضيب المنتصب و تؤدي إلى الصلابة الهيكلية للقضيب أثناء الانتصاب. و مرض بيروني يصيب الجدار الخارجي للجسمين الكهفيين  . فهو يؤدي إلى وجود كتلة أو زيادة سمك هذا النسيج الليفي مما يعوق التمدد الطبيعي للقضيب أثناء الانتصاب و يؤدي إلى انحنائه إلى أحد الجانبين أو إلى أعلى.  و تكون تلك الكتلة أو التليف الزائد في جدار القضيب بسبب إما تكرار الالتهابات في المراحل الأولى للمرض، أو نتيجة تليف دائم في المراحل المتقدمة من المرض.

وجدت الدراسات المجهرية و الكيميائية أن تلك الكتلة الموجودة في غلاف القضيب تمثل مراحل عملية التئام الجرح نتيجة تمزق قد تعرض له. و يكون التئام الجرح غير صحيح في الكثير من الحالات. فمن أسباب مرض بيروني إصابة القضيب بتمزق أثناء عملية الانتصاب. و قد يكون ذلك نتيجة التواء مؤلم غير متوقع للقضيب أثناء الأداء الجنسي أو نتيجة تمزق للأجسام الكهفية بالقضيب. و يؤدي ذلك إلى فقد فوري لعملية الانتصاب و يلاحقه انتفاخ شديد. و من المحتمل أن يكون كل الرجال النشيطين جنسيا يتعرضون لدرجة معينة من التمزقات في بعض الأماكن الضعيفة نسبيا أثناء عملية الانتصاب.

إن التركيب التشريحي للأجسام الكهفية بالقضيب و الغلاف المطاطي المحيط به يؤدي إلى صلابة القضيب أثناء الانتصاب. و مع تقدم العمر للرجل و بلوغ منتصف الخمسينات يبدأ ضعف مطاطية ذلك الغلاف المحيط بالقضيب و ظهور مرض بيروني في سن منتصف الخمسينات. و غالبا تظهر تلك الكتل عند قمة القضيب. مرض بيروني أكثر انتشارا في المصابين بمرض السكر، النقرس، انقباض  وهو تسمك و تليف في النسيج الليفي لراحة الكف. و تلك الأمراض تؤثر على عملية التئام الجروح بطريقة صحيحة. لذلك يعتقد أنها السبب في الالتئام الغير جيد للتمزقات التي تحدث للقضيب و بالتالي تحدث الإصابة بمرض بيروني.
الأدوية المستخدمة في العلاج هي:
•فيتامين : و يعتبر مانع للتأكسد. و يستخدم لعلاج مرض بيروني منذ عام 1945.

•البوتاسيوم أمينوبنزوات : يعتقد أنه يخفض تكوّن الألياف من خلال خفضه للسيروتونين عبر

زيادة استعمال الخلايا للأكسيجين وزيادة نشاط الأوكسيداز الأمينية الأحادية. لكن يحتاج استخدامه بجرعات عالية كي يعطي النتيجة المطلوبة. و قد تسبب تلك الجرعات العالية

مشاكل معوية.

•الكولشيسين: و هو دواء يستخدم منذ عدة سنوات في علاج النقرس. و يمنع الالتهابات و تكون الأنسجة الليفية.

•الفيراباميل : يستخدم عن طريق الحقن المباشر في مكان الكتلة أو التسمك الزائد. و يؤثر على السيتوكين الذي يترافق مع المراحل الأولى من اندمال الجرح

والتهابه ويزيد من نشاط الكولاجيناز المحلل للبروتينات.

•الكولاجيناز : و يقوم بالقضاء على الكتلة المتكونة بالقضيب.
•****أخيراً الجراحة إذا فشل العلاج الدوائى.

***

دكتور خالد،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شاب عمري 24 و عندي خصية متقدمة و مرتفعة عن الأخرى منذ حوالي 4 سنوات لا أعرف ما السبب
أرجو التكرم بارسال التشخيص و الحل بالتفصيل على بريدي الالكتروني.

عزيزي:
انت طبيعى ولست مريضاً لكى أصف لك علاجاً.

***

السلام عليكم
يادكتور انا شابة عمري?? لست متزوجه واعاني من الشهوة المستمرة يعني كل يوم بس بغيت اعرف، هل هذا شيء طبيعي أم لا؟ لاني خائفة مما يمكن أن يؤثر بي.

عزيزتي:
الشهوة شيء نفسي والرغبات تسكن المخ لا الأعضاء التناسلية، إنشغلي بشيء آخر وإقتلي فراغك.

***
تحياتي دكتور خالد،
اسمي فيصل ومتزوج منذ سنة زوجتي لم ياتيها الحيض منذ اكثر من تسعة اشهرمع العلم انها كانت تعاني من بعض الالتهابات في الجهاز التناسلي وصف لها الدكتور حبوب وتعافت بشكل كامل.  مع العلم هي في السابعة عشر من العمر وتزوجنا عن حب  وكنا متفقين علئ عدم الانجاب في هذه الفترة  ولاكني الان متخوف من حالتها وانا الان اسكن بعيدا عنها منذ سبعة اشهر لظروف الهجرة وسنلتقي بعد اسبوع انشاء الله. وانا متخوف جدا ان  تكون هذه الاتهابات سببت لها مشاكل في الحمل مستقبلا  سوالي يا دكتور ما هي الاسباب التي توخر الدورة الشهرية هذه الفترة الطويلة  هل هي الالتهابات ام اسباب نفسية او اسباب اخرة مع العلم انها اخبرتني ان دورتها لم تكن منتظمة قبل الزواج.

عزيزي:
سنذكر جميع أسباب إنقطاع الطمث الثانوى التى من الممكن أن توجد في زوجتك وغيرها تعميماً للفائدة
أسباب عامة: نتيجة اعتلال صحة الفتاة أو المرأة بوجه عام مثل حالات الانيميا وسوء التغذية أو السمنة المفرطة والأمراض المزمنة وفي بعض ممارسي الرياضة من السيدات ونتيجة استخدام أدوية مثل حبوب منع الحمل وهرمونات الذكورة.
•اعتلال وظيفة غدة الهيبوثالاموس: وهي موجودة اسفل المخ وتنظم عمل الغدة النخامية التي تتحكم في وظيفة المبيضين وباقي غدد الجسم.
•الحمل الكاذب: نتيجة شدة شغف المرأة بالحمل فتنقطع الدورة وتشعر السيدة بأعراض تشبه أعراض الحمل.
•اعتلال وظيفة الغدة النخامية: وقد يكون هذا الاعتلال من البداية وقد ينتج بسبب انسداد الأوعية الدموية المغذية (نتيجة نزف شديد بعد الولادة)، أو نتيجة وجود اورام

الغدة النخامية، او قلة أو زيادة نشاط مكوناتها.
•أسباب في الغدة الدرقية: سواء كان ذلك بزيادة نشاط الغدة أو قلة نشاطها مما يؤثر على التمثيل الغذائي للجسم وكذلك على وظائف المبيض.
•أسباب في الغدة فوق الكلوية: ويحدث ذلك في حالة قلة نشاط الغدة أو في حالة زيادة نشاطها أو نتيجة وجود ورم فيها.
•أسباب بالمبيض: قد يكون المبيض غير مكوّن على الوجه السليم خلقياً، أو نتيجة لاستئصاله جراحياً أو لوجود ورم بالمبيض يفرز هرمون الذكورة أو لقلة إستجابة

المبيض للهرمونات المنبهه من الغدة النخامية.
•أسباب بالرحم: مثل عدم وجود الرحم خلقياً، أو استئصاله جراحياً، أو لصغر تكوينه، أو نتيجة عملية كحت جائرة نتج عنها إزالة كل الغشاء المبطن لجدار الرحم، أو

نتيجة التصاقات الغشاء المبطن للرحم نتيجة هذا الكحت الجائر أو نتيجة التهاب.
•عدم التكوين الصحيح للكروموزومات بالجسم: مثل نقص كروموسوم اكس حيث يوجد كروموسوم واحد بدل من إثنين.

***

انا شاب من مصر عمري 23 سنة وامارس العادة السرية من زمان بمعدل مرة او اكثر في اليوم.
في الوقت الحالي احاول الاقلاع عنها وامارسها مرة في الاسبوع ولما أقذف أجد السائل لونه اصفر وفيه كتل صفراء اللون ومتجمدة وهذا لم يكن يحصل عندما كنت أمارس يوميا.
ارجوا الرد علي لاني قلقان. وشكرا لحضرتك.

عزيزي:
من الطبيعي أن السائل المنوي المختزن لمدة طويلة تزيد لزوجته.

***

أنا شاب أبلغ من العمر 26 سنة و ملتزم دينيا و ليس لدي اي علاقات محرمة و لله الحمد , بدأت المشكلة منذ ثلاث سنوات عندما أصابني التهاب شديد في المسالك البولية و كنت اخذ المضادات الحيوية و لاكن بعد ثلاث او اربع اشهر تكون نكسه و اصاب مرة اخرى , بمعنى انني اصبت بنكسة قرابة الخمس مرات, و بعد ذلك عملة مزرعة و اخذت المضاد الحيوي المناسب  و اختفت المشكلة. قبل 10 اشهر الى الان الامور طبيعية, و لكن عندما لا اذهب الى الحمام في فترة تتجاوز الخمس او ست او سبع ساعات أو ابذل اي مجهود رياضي مثل كرة القدم و اذهب للإغتسال اقوم  بعصر القضيب من الخلف الى الأمام و صولا الى راس لفضيب ألاحظ و جود ماده مثل الزلال (لونها ابيض شفاف)و لكن بكمية قليله جدا جد واحيانا باكاد ترى 20 % من حجم قطرة الماء, قمت بعمل تحليل للبول و كانت النتيجة كالتالي:
اخبروني ان النتائج طبيعية، هل القراءات طبيعية ام لدي وسواس او التهاب ويستدعي التحليل، لاني حائر تماما، و قبل اسبوع من هذا التحليل عملت مجهودا رياضي مطول (كرة قدم) وبعد نوم عميق 10 ساعات  قمت بعصر القضيب  فوجدت سائلاً لونه اصفر يخرج من القضيب و لكن بعد التبول توقفت هذه المشكلة، وما عدت اعاني الا من مسألة الزلال التي شرحته فوق بالرسالة. أرجو منكم الافادة لاني و الله اتعبت من الوساوس.

عزيزي:
تحاليلك طبيعية وانت تعانى فقط من وسواس قهري.

***

سلام عليكم انا فتاه ابلغ من العمر 20 عام عندما كنت في سن المراهقة وكنت لا ادرك اشياء كثيرة ادخلت اصبعي في مهبلي لا ادري لماذا فعلت ذلك لكني اتذكر ذلك الموقف حتى الآن.
الان انا خائفة جدا من ان يكون غشاء البكارة خدش، فهل غشاء البكارة يخدش عند ادخال الاصبع فيه؟

عزيزتي:
من الممكن أن يتهتك الغشاء بأى شئ حاد يدخل لمسافة عميقة.

***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندي سؤال بخصوص القضيب، الاحظ وجود طبقة على قضيبي خلال مثل القشر او مثل الكيس وكأنه يريد ان يظهر جلد جديد او طبقة جديدة ولا يوجد ألم مجرد حكة بسيطة لدرجة 5% ولا المسه، كي لا اتعود على الحك. علما بأن زوجتي  اصابها التهاب واعطتها الدكتورة حبوب واخبرتها لو ان زوجك يعناني من حكة (حساسية) لابد أن يستخدم هذا الدواء. اتمنى افادتي.

عزيزي:
من الممكن أن تكون معاناتك نتيجة إكزيما وعالجها بدون كورتيزون قوى   ومن الممكن أن تكون مرطبات ككريم مثل الفازلين.

***

الدكتور خالد، انا شاب متزوج وعمري 34سنة في بداية الامر كنت اعاني من سرعة القذف بشكل سريع ولا استطيع ان اكرر عملية الجماع الا بعد فترة حتى استخدمت المخدر الموضعي المستخدم للاسنان حيث احس انني اطيل فترة الجماع واستمتع هل له اعراض خطيرة ان استمريت على هذا الحال وهل يوجد علاج آمن مع تحياتي ؟

عزيزي:
عالج سرعة القذف بالأدوية والتمرينات أفضل.
وهذه صور لتمارين العصر   التى تؤديها الزوجة لعلاج سرعة القذف.

مرحبا دكتور
أسمي سمير اعيش في العراق عمري 21 سنة غير متزوج.
اعاني من مرض الكوماستيا والحالة عندي متطورة ذهبت لعدة مستشفيات في بغداد قالو أن الحل الوحيد هوإجراء عملية، والجراحة التجميلية في العراق جراحة فاشلة جدا،
وذلك بشاهدة الدكتور نفسه الذي يعمل في مستشفي الواسطي في بغداد، اذكر اليكم الآراء: احد الاطباء في مستشفي الراهبات الاهلي في بغداد د. رامز وهو دكتور خريج برطانيا قال “ان اعملك العملة بشق طوله عشرة سانتيم تحت أو اسفل عضلة الصدر) فهل هاذه العملة صحيحة؟
ألدكتور الثاني والبقية ايضا قالو انها تجرى  بفتحة هلالية حول الحلمة وفتحة صغيرة على جانب الصدر لوضع انبوب لتفريغ الجراحة بعد العملية والعميلة رايتها في احد مواقع الانترنت انهم  يزيلون التشيو تحت الحلمة وثم تشفط الشحوم حول هذه المنطقة.
اريد رايك اي عملية اسوي واتمنى منك انو تقترح عليه عملية في احدى ألبلدان العربية واسم المستشفي.
مع الشكــــــــــــــــــــر والتقديـــــــــــــــــــــــــــــــر.

عزيزي:
العملية الجراحية لتصغير الثدى أوبالأصح إزالة الشحوم منه بالنسبة للرجال عملية بسيطة وتجرى في مصر ولبنان بنجاح وهذه خطوات العملية وأدواتها التى تشفط الدهون.

مرحبا دكتورنا الغالي، انا مراهق ابلغ من العمر 15 عاما، طالب في الصف العاشر، املك خصية واحدة والخصية الاخرى معلقة يعني في كيس الصفن خصية واحدة فقط وهي اليسرى واعتقد انها سليمة والاخرى معلقة واتمنى لو تنزل واصبح طبيعي ولكن اخشى العملية والاهل يخشونها ايضا.بدأت بممارسة العادة السرية وانا بالخصية الواحدة في عمر 13 عاما في مضى عليها سنتين وصارلي سنتين على ممارستها وتصل احيانا الى مرتان او ثلاث مرات يوميا قضيبي ينتصب على اقل حركة.
قبل ممارسة العادة السرية كنت مواظبا على دروسي جدا وكنت من الطلاب المتفوقين جدا جدا ولكن بعد ممارسة العادة السرية ظهرت لي تأتأه في الكلام لا اعرف سببها ولا مصدرها وكيف حدثت لي واستمريت على ممارستها الى ان اصبحت متأتأ في الكلام واصبح مستواي الدراسي زفت فبعدما كنت ارفع يدي لمشاركة في شرح موضوع ما الان اخشى ان ارفع يدي حتى اخشى ان اقول اسمي. جربت ان اطلع مع احد من اقاربي وهو اكبر مني بسنه تقريبا وهو صديقي ولاحظت انني عندما ابقى عنده ونتمشى ونطلع سوية تصبح لدي شيء من الجرأة وانسى انني متأتأ فهذي علتي واحيانا ابكي على حالي واحيانا اتجادل مع احد من اهلي او اقاربي ويبدأ بتعييري بأنك تتأتأ وانا انقهر وابكي، جربت تركت العادة السرية يوم واحد او يومين وقمت بالتفتل مع مجموعة من الاصدقاء وهو من ضمنهم فلاحظت انني تحسنت واستطيع التكلم ولكن بصعوبة يعني عندما اخرج كلمة اخرج معها الهواء بالكامل بحيث اتعب كثيرا ولكن افضل مما كنت عليه، عندما امارس العادة السرية ارى نفسي متأتـأ فهل الخصية هي السبب هل الجرأة هي السبب فأنا اخجل ان اقول لاهلي ليأخذوني لطبيب نفسي لان امي قالت لي بأنها ستزول عندما اكبر فأنا مدمر نفسيا وخاصة في مجال الدراسة كيف اتخلص منها كيف كيف صارلي سنتين من الدمار ساعدني ارجوك.

عزيزي:
الخصية ليست مصدر الجرأة والشجاعة !!!!، والعادة السرية لاعلاقة لها بالثأثأة.

بعد التحية دكتور،
أنا عمري 28 عام وتزوجت بفتاه عمرها 21 عام ونحن الاثنين بدينين.
أنا متزوج بتاريخ 19/11/2009م، وقبل زواجي كنت أمارس العادة السرية، وكانت عندي رغبة جنسية عارمة، ولكن بعد أن تزوجت لم يعد قضيبي يتصلب لرؤية جسد زوجتي، حيث قبل زواجي كان يتصلب لرؤية اي فتاة بالشارع حتى لو كانت محجبة، كما أنني لا أشعر بالمتعة أثناء ايلاج قضيبي بفرجها وأشعر بأن فرجها أوسع من قضيبي بكثير، وقضيبي طوله 10سم ورفيع مع انني بدين، كما أنني أعاني لأخرج الحيوان المنوي حيث قد تستغرق العملية لساعة او أكثر لعدم شعوري بالنشوة الا عند قيامي بجهد كبير جدا جدا وسرعة في الايلاج والخراج (مع العلم قبل زواجي كنت سريعا جدا بالقذف)، كما أن زوجتي ترفض أن تمارس معي أي وضعية سوى وهي ملتقية على ظهرها، حتى الان لم تحمل زوجتي وقمت بفحص نسبة الحيوانات المنوية مرتين، بالفحص الاول كانت النسبة 11 مليون والمرة الثانية 9600000، هل سيستمر النزول بالنسبة الى ان تصبح 0 لا قدر الله ؟ وما هو حل مشكلتي بشكل عام؟

عزيزي:
البدانة منفردة من الممكن أن تسبب عقماً، وبالطبع لاتساعدكما البدانة على الإستمتاع الجنسى، والحل بسيط برجاء الريجيم.

***

السلام عليكم. بداية شكرا على اهتمامكم بهذا الموضوع الحساس والمحرج لمن يعانيه. ابلغ من العمر 30 عاما وانا عازم على الزواج رغم اني احس عند ممارسة العادة السرية مضطرا (لسماع ان العادة مفيدة للتنمية الجنسية)  اني قد اعاني مشكلة في اتمام العملية الجنسية فارجو ان كانت هنالك نصائح او طرق علاج او ادوية ان تزودونني بالمعلومات: قصر القضيب 13سم عند الانتصاب، عدم وصول  الدم الى منطقة راس القضيب عند الانتصاب فيكون طري وسريع التأثر وقد يتضرر، سرعة القذف عند الممارسة ثواني، اختفاء قوة القذف نهائيا، القضيب المنتصب غير ثابت يتحرك يمينا ويسارا دون وجود قاعدة يثبت عليها، قلة كمية المني 2ملم.

عزيزي:
قضيبك ليس قصيراً وأعتقد أن مصدر وساوسك هي معتقدات راسخة في ذهنك.

***

مرحبا دكتور،
أنا شاب عمري 23 سنة و أمارس العادة السرية… لكن قبل يومين بدأت خصيتي اليسرى بالانتفاخ قليلاً  وأخاف أن تتطور الحالة إلى شيء سيء.
ما السبب برأيك و ما العلاج بإذن الله ؟!

عزيزي:
هل الانتفاخ سائل أم صلب ؟

***

عزيزي الدكتور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
انا شاب مقيم في اوروبا بغرض الدراسة ومقيم في سكن طلاب  يوجد فيه ما يقارب الـ200 طالب من مختلف الجنسيات و نتشارك في غسالات الملابس، في احد الايام استخدمت الغسالة و كانت يدي مجروحة و من لحظتها وانا خائف من احتمال الاصابة بالايدز كوني لا اعلم من استخدمها من قبل. حيث مستوى النظافة يختلف من حيث غسل الايدي….الخ قبل استخدام الغسالات (خاصة عند استخدام الكبسات للتشغيل)  والآن لا اعرف ماذا افعل علما باني خائف و خاصة اني دائما اشعر بالارهاق والتعب والم بالحلق  وانا و الحمدلله انا لم امارس الجنس في حياتي و لكني امارس العادة السرية بكثرة  ولا اعلم كيف اتخلص منه.
ارجو النصح و المساعدة و لك جزيل الشكر.

عزيزي:
الايدز لاينتقل بالغسالة ووسائل انتقاله كمايلي:

أولاً الجنس:
ممارسة الجنس مع شخص مصاب و قد يقول البعض أن في بلادنا ليس هناك خطر في هذا الموضوع. و هذه العبارة صحيحة جزئياً فقط. و للخطورة الشديدة للمرض لا يجب أن نقبل أي باب للشك. و صحيح أن بلادنا تقع ضمن مجموعة الدول التي نسبة الإيدز فيها قليلة جداً و لكن المتغيرات الإجتماعية و الدولية و التقدم الكبير في وسائل الإتصال و المواصلات يجعلنا نستثمر مجهوداً أكبر في هذه الجزئية.
و لكن أين يكمن الخطر في بلادنا؟
المناطق السياحية: وهنا حيث يأتي الناس من كل بلاد العالم يكون هناك خطر إفتراضي فقد يقيم بعض الشباب علاقات صداقة و لو مؤقتة مع بعض السائحين و هنا يكمن مصدر الخطر.
الزواج من قادم من الخارج: هناك زيجات كثيرة تتم مع مهاجر أو من قضي فترة في البلاد التي يكون نسبة إنتشار الأيدز فيها كبيرة و قد يكون الشخص قد تعرض للإصابة هناك.
ما زالت هناك بعض المؤسسات الإجتماعية التي قد ينتشر فيها الممارسات الجنسية الشاذة بين الرجال مثل السجون و المؤسسات الإيوائية للذكور و هنا لا بد من تكثيف الرقابة و رفع الوعي في مثل هذه المواقع.
قد يكون الشخص مصاباً نتيجة تلقي دم ملوث.
تعدد الزوجات: في هذه الحالة تكون هناك فرصة لنقل العدوي في حالة وجودها لدي الزوج أو أحد الزوجات.
البغاء: مع أن بلادنا محافظة و الناس متدينون بطبيعتهم, إلا أن البغاء موجود في كل البلاد و لكن بدرجات مختلفة.

ثانياً الدم:
هناك فرصة ليست بقليلة حتي في مجتمعاتنا المتحفظة لكي حدث تلامس مع دم ملوث و بعض هذه المواقف:
استخدام محاقن مستخدمة من قبل شخص مصاب مثل مشاركة الحقن في تعاطي المخدرات بعض الناس بالإخص في المناطق الشعبية قد يستخدم المحاقن البلاستيكية لأكثر من شخص و هنا يجب العمل علي رفع الوعي بهذا الأمر
نقل دم ملوث لشخص سليم
التعرض لدم شخص مصاب بصورة مباشرة مثل تعرض مقدمي الخدمة الصحية لدم المصاب عن طريق الوخز بالإبر
استخدام شفرات الحلاقة لشخص مصاب و تحدث هذه المواقف بين الشباب خاصة في الرحلات و المؤتمرات. بل أن المقصات و فرش الأسنان أيضاً قد تحمل بعض الخطر.
عدم إتباع تعليمات التعقيم و الأمن في الممارسات الطبية النافذة مثل خلع الأسنان
كما أن بعض الأنشطة الإجتماعية مثل الوشم و ثقب الأذن و الحلاقة قد تحمل الخطر ذاته.

ثالثاً الحمل و الولادة و الرضاعة الطبيعية:
يصاب المولود لأم مصابة بالمرض أثناء الولادة أو نتيجة الرضاعة الطبيعية من لبن الثدي الذي يحتوي علي تركيز كاف للعدوي.

المرض لا ينتقل من خلال المواقف و الممارسات الطبيعية مثل:
لا ينتقل المرض من خلال الاستخدام المشترك لدورات المياه
و لا بالإستخدام المشترك لحمامات السباحة
و لا باستخدام وسائل الموصلات العامة
و لا بالعطس و الكحة
و لا العلاقات الجنسية السطحية مثل العناق و التقبيل
و لا علاقات العمل المشترك

***

عزيزي الدكتور خالد،
أنا رجل متزوج منذ13عام وعندي 3أولادأكبرهم 12عام وأعيش حياة مستقرة والحمد لله رغم أني أسافر خارج مصر لمدة 10 أشهر سنوياً وأعود 3 أشهر أو أربعة واعتدنا على ذلك. ومنذ 3سنوات قررنا أنا وزوجتي رفع مانع الحمل وكان عبارة عن لولب لرغبتنا في طفل أخر والمشكلة ليست  في ذلك والمشكلة هي:
بعد 20 أو 30يوماً من عودتي يحدث لزوجتي التهاب مهبلي طفيلي وينتج عنه إفرازات على شكل جبنه تحدث عدوى لي وحكة لزوجتي والتهابات بشكل غير عادي وراجعنا أكثر من طبيب على مدار 3 سنوات كل نزول لي تتكرر المشكلة  ويصف الدكتور اللبوس المهبلي وكريمات وجرعة حبوب لي ولها وأيضا عملت زوجتي عملية كحت وكل ذلك وحتى الحين مازالت المشكلة قائمة لدرجة أني الآن نضع لها ثوم وزبادي. أرجوك ثم أرجوك أوصف لي علاج أو حل لهذه المشكلة مع رجاء سرعة الرد مع تحياتي لشخصكم.

عزيزي:
ماتفعله بالثوم والزبادي جريمة فزوجتك مصابة بالمونيليا وتحتاج مضادات فطريات لها ولك أيضاً.

هذا المقال اضيف الإثنين, مايو 3rd, 2010 فى 12:11 ص تحت قسم الحياه الزوجية. يمكن تتبع التعليقات عليه عن طريق RSS 2.0 التغذية. يمكنك اضافة رد, او trackback من الموقع الخاص بك.

28 تعليق على “اجوبة الدكتور خالد منتصر”

  1. اسلام Says:

    السلام عليكم دكتور خالد،
    انا طالب عمري 16 سنة ليس لي تقريبا علاقات جنسية ربما لانشغالي بدراستي ولكن لدي مشكلةاو اعتبرها انا مشكلة وهي تتعلق بقضيبي حيث انه عند الانتصاب او قمة الانتصاب في العادة السرية ينحنى نحو اليمين وعندما اريد ان اجعله مستقيما لا استطيع الا بعد ان انحني او بيدي ومع الالم تقريبا
    ارجو من الدكتور مساعدتي وتقديم النصائح لي لاني في بعض الاحيان لا استطيع النوم من هذا الموضوع خوفا من كون الموضوع كبيراً.
    ارجو ارسال الرد على اليميل

  2. oyou Says:

    اناعمرى 29 عام متزوج من عامين بعد عام من الزواج لم يحدث حمل تم عمل تحليل حيونان كان تعقيب الطبيب على الحركة كانت 45% أخذت ثلاثة أشهر أبر ثم أصبحت النسبة 58 % بعد ذلك سفرت للعمل بالخارج لمدة عام وانا الان على وشك الرجوع الى زوجتى هل تظل النسبة كما هى و هل هناك أدوية معينة ممكن أن ترفع حركة الحيونات .
    الطلب الثانى كنت أتعرض هنا لمثيرات جنسية أثناء الماكلمات أو التليفزيون فكان يحدث أنتصاب شديد و لكن لا اقوم بالنزال الا اننى لاحظت بعد فترة انى أسفل راس القطيب توجد حبة مع النتصاب فقط مثل حبة العدس فهل هذا لة تأثير على حدوث الحمل
    الرجاء الاهتمام برسالتى لحيرتى فى امرى
    ولكم جزير الشكر و جعلكم الله عونن للجميع

  3. sos Says:

    انا متزوجه من شهر ولكن اعاني الكثير من السوائل عند الاثاره
    سؤالي هل هذه السوائل تؤثر على زوجي وعلى متعته وعلى ادخاله للقضيب لاني لا اشعر بالضيق لفتحة المهبل عند الايلاج وان كانت تؤثر هل لها علاج
    شكرا على مساعدتك لان الامر يحيرني ويقلقني

  4. بنت عازبه Says:

    السلام عليكم انا كنت امارس العاده السريه قبل 5 سنوات ولم اذكر انه نزل مني دم والحين انا اقلعت عنهاا بس ابي اعرف انا بنت ولا لا ؟؟

  5. kingofalex Says:

    السلام عليكم دكتور
    اولا احب اشكرك علي ردك القيم في ابدا الاسباب ثم الحلول
    و حقيقي فعلا ناس كتير استفادوا من مقلاتك الجريئة
    ثانيا : مشكلة عويصة شوية
    انا رجل ابلغ من العمر 43 مريض بالسكر و حدثت لي جلطة في القلب منذ سنة تقريبا و تم عمل قسطرة للقلب لتوسيع الشرايين التاجية و في النهاية عملت عملية قلب مفتوح مرة عليها 6 اشهر كاملة
    المشكلة طبعا جنسية , اعاني من قلة الانتصاب طبعا بسبب مرض السكر , مع العلم اني مرضت بالسكر بعد ذواجي ب 3 سنوات , قد الله لي ان انجب بنتان و ولد و بعدها بدأ مشاكل الانمتصاب تظهر علي
    المهم ان الموضوع اضافة علي عدم الانتصاب اني قضيبي اصيب بعد الجلطة باعوجاج خلقي و هو في مرتخي – يزيد الاعوجاج اذا حاولت ان اثتثيره للانتصاب – و لا اعرف السبب
    علي لرغم من اني لم اصب باي جرح في هذه المنتطقة مثل ما ذكرت في مقالة سابقة لطالب الطب – فما الحل في عدم الانتصاب و هذا الاعوجاج ؟
    علي الرغم من اني اعاني ليس الانتصاب و لكن افقد انتصاب عضوي بسرعة كبيرة تقارب الثانية الواحد بعدها كأن لم يكن شيئا
    فما السبب و ما الحل رجاء الرد سريعا
    و هل السبب هو التهاب الاعصاب – و هل له علاج فعلي ام بسبب السكر لا يوجد حل ؟؟؟؟
    و شكرا

  6. ahmed Says:

    انا شاب عندى 24 سنة فى المرحلة الابتدائية حدث لى ان مجموعة من الشباب كانو يماسرون الشذوذ معى وتاب الله على فى نفس السنة والحمد لله ولكنى كنت افعل اشياء غريبة بعد ان اقلعت عن الشذوذ مثل ادخال اصابعى واشيدء حادة فى فتحة الشرج استمرت هذه الافعال معى حتى الصف الاول الاعدادى وكنت لا احس اى شىء بعدها حتى دخلت الجامعة بدءت احش اشياء غريبة مثل اتساع فتحة الشرج عدم التحكم فى الريح وتورم فى الفتحة واحيانا حرقة وحدث لى ان عدما يلمستى اى شخص يحمر وجهى وتزداد درجة سخونة جسدى وانا الان اجهز لتقدم للخدمة العسكرية واريد حلا وايضا يقوم اهلى بالضغط على للزواج فماذا افعل وها انا الان سليم جنسيا؟ اريد الرد فى اقرب وقت بعد اذنكم

  7. ma7moud Says:

    عزيزى الدكتور خالد السلام عليكم انا طالب ابلغ من العمر 17 عاما واعانى من قصر حجم القضيب الى انه عندما ينتصب يكون اطول من الاصبع بنسبة بسيطة و طوله 4.5 ابش او 11.5 سم فهل هذا له علاج لانه اصبح يؤثر فى حالتى النفسية كما انى اعانى من سرعة القذف و قلة السائل المنوى ارجو ان يكون هناك علاج وساكون مشكورا على الرد

  8. yokaaa Says:

    السلام عليكم انا فتاة عمرى 20 عاما و مريضة سكر منذ عشر سنوات و انا مخطوبة و مقبلة على الزواج فاريد ان اعرف هل مرضى سيؤثر على زواجى

  9. هند احمد Says:

    انا فتاة ابلغ من العمر عشرين سنة امارس العادة السرية منذ عامين وها انا الان مقبلة على الزواج بعد سنة واريد ان اعرف هل ستؤثر ممارستي للعادة السرية منذ عامين على زواجي وهل سيعرف زوجي بذالك انا خاااائفة جدا ارجو الرد في اسرع وقت.

  10. محمد Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالبداية أحب أن أشكرك على جهودك المبذوله وجعلها الله في ميزان حسناتك

    مشكلتي: أنا شاب عمري 25 سنه وقصتي هي قبل 6 سنوات تقريباً قمت بوضع النير ( مزيل الشعر ) على شعر العانة وتفاجأت بأنه سبب لي حروق وتقرحات وتسلخات سطحيه ومؤلمه دامت تقريباً أسبوع ثم زالت نهائياً
    ولكن منذ ذلك اليوم وأنا أفكر بهذا الموضوع فهو يؤرقني كثيراً
    فأحببت أن تساعدني هل من الحتمل أني أصبت بالعقم وهل هذا يؤثر على خصوبتي ؟؟ مع العلم أني أحس بشهوه جنسيه طبيعيه وسائلي المنوي كثافته وكميته طبيعيه فأرجوك أريد ردك بأسرع وقت ممكن لأن حفل زواجي بعد 9 شهور ، كما أريد أن أعرف هل المواد الكيميائيه ذات الاستعمال الخارجي تضر على الخصوبه الجنسيه اذا وضعت على الأعضاء التناسليه
    وشكراً
    تقبل تحياتي.

  11. جنى الغامدي Says:

    السلام عليكم/ دكتور خالد انا كنت في بداية زواجي عند الجماع اوصل الى بلوغ النشوة وكنت احس بانني انزل لكن بعد مرور فترةاصبحت لا احس انني انزل مالسبب في رايك وهذا امر يقلقني وشكرا.

  12. جنى الغامدي Says:

    السلام عليكم /دكتور خالد انا في بداية زواجي كنت اوصل الى بلوغ النشوة الجنسيةواحس بنفسي عندما انزل مع زوجي ولكن بعد فترة اصبحت لا احس انني انزل ولا اعلم انا نزلت ولا لا مالسبب ارجوك ساعدني وشكرا.

  13. جنى الغامدي Says:

    السلام علكيم /دكتور خالد خالتي تمارس العادة السريةوتحس بضيقة بعد ماتنزل مالسبب برايك ومالحل وشكررررررررا .

  14. نوناا Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا احس بي المتعه الجنسيه في العاده السريه مااعرف مع زوجي نزول الشهوه مره مااعرف بس اني امثل عليه اني خلاصت وانا اروح اعمل العاده السريه نفسي انزل معا بس مااقدر اصلن مااعرف بليز المساعه

  15. عبد الرحمن Says:

    سوال يا دكتور خالد : انا طالب في الجامعة ابلغ من العمر 20 ولي اكثر من 6 سنوات وانا امارس العادة السرية حيث كنت في الباية مرة واحدة في الشهر واصبحت الان في الاسبوع 3 مرات الي 4 مرات حيث عندما اسمع عن الحياية الزوجية والجنسية خاصتاً ينتصب القضيب ويبدا بي افراز السائل المني الشفاف
    حيث ان في بعض الاحيان عندما اقوم بالعادة السرية ويخرج السائل المنوي الاضفر عند خروجة يأتيني صداع وقتي حال خروج المني اريد ان اعرف هل للصداع تاثير وتاتين الام قي الظهر واريد ان اقلع عن العادة السرية
    وشكراً

  16. سلاف Says:

    انا فتاة ابلغ من العمر21 … عندما كنت في العاشرة من عمري
    كنت العب مع اخوتي .. وكانت اللعبه بان نعمل سيرك ..(نمشي على حافة السرير مع مظله في اليد اليسرى
    وعندما جاء دوري .. اختل توازني وسقطت على منطقة العانه تألمت كثيرا وعندما ذهبت لدورة المياه وجدت قطرات دم خفيفه جدا على الاندر وير…

    انا خائفة جدا … هل هذا يعني بأني قد فقدت غشائي البكري؟

  17. لوجين Says:

    السلام عليكم
    دكنور انا فتاه ابلغ من العمر 20 سنه غير متزوجه وامارس العاده السريه منذ وقت طويل وقبل 3 سنين كانت افرازاتي طبيعيه وكثيره والحين اصبحت شبه جافه تماماوافرزاتي قلت ولا اشعر باي رغبه ولا اي افراز ينزل مني
    اريداي حبوب او اي شي لكي اشعر بالرغبه واستعيد افرازاتي مثل السابق
    اجوك الرد دكتور

  18. dung Says:

    يجب أن تفقد كل فتيات العالم والعربيات منهن بكارتهن دون خجل مثل كل بنات العالم من امريكا واوربا واسيا وقسم كبير من الوطن العربي كمصر ولبنان وسوريا والاردن والمغرب والجزائر العراق وبقية دول العالم الاخرى ويمارسن الجنس قبل الزواج للحصول على المتعة والشبق والوصول الى ذروة الرعشة الجنسية ولتقذف سوائل شهوتها عند ووصولها الى الاشباع الجنسي والهرمونات والبروتينات التي يقذفها الرجل في كس المرأة والتي تجعلها في حالة نفسية سعيدة ومنتشية جدا وصحة متكاملة، ويجب ان تناك قبل وصولها لعمر 18 عاما، وعدم اضاعة ايام الشباب والصحة بدون نيك فلتتمتع بالعير والنيك بكل انواعه وتعرف معنى الحياة الحقيقي كاملا بدون ان ينقصها شئ فهي لن تعيش وحيدة هكذا انما النيك اساس الحياة ومفتاح السعادة والنجاح. ان الكس ليس لتبول منه ويخرج منه دم الدورة الشهرية فقط بل إن وظيفته الرئيسية هي للنيك وبلع العير وغير ذلك يعتبر ثانويا. الساعة لا تقف عن الدوران ابدا والعمر يجري وعند الكبر يضعف الانسان ويصبح ليس قادرا على النيك وخصوصا للفتاة فعند تقدمها بالعمر والوصول الى نهاية اوسطه (25-35 عاما) ستنخفض قابليتها الحنسية وسيتغير شكل كسها ويتليف مهبلها ويزداد سمك غشاء بكارتها من جراء عدم استحدامها لأهم جهاز في جسمها فتتركة ليصداء. وعندها من الصعوبة على العير اختراقه وقد يسبب ذلك الاما كبيرة مع النزيف الدموي الحاد، ولان هذه المتعة ركن اساسي من الحياة كالتنفس او الاكل والشرب والنوم و التعرق او التبول وا التبرز فلو نقص احدهم لما كانت الحياة هانئة ولا ندع هؤلاء الشباب يضيعون الوقت دون جنس فالعمر يمضي ولا يعود وخصوصا للبنات حيث ان الفترة التي تكون الفتاة متحفزة وتستمتع بالجنس قصيرة بالنسبة للولد فهي تكون جاهزة للعير بعمر من 14-45 وقد تصل الى الـ 50 عاما” من عمرها كأقصى حد وليس مثل الرجال قد يصل الى 60 عاما او اكثر، فلو ضاعت منها عشر سنوات سيبقى لها احتمال حصولها على العير فقط لـ 15 سنة يطرح منها ايام الدورة الشهرية (الطمث، الحيض)، وكمعدل 6 ايام شهريا وان السنة 12 شهرا.
    6X X1215 = 1080 يوم مفقود دون نيك قطعا” بسبب الدورة الشهرية.
    والمرض وبعدها عن شريكها في الفراش او مرضه وسفره بعيدا فكم نيكة بقيت لها طوال حياتها؟ على فرض ان الفتاة ستمارس الجنس لا محالة في سن 25 ولن تتأخر أكثر فقد ضاع عليها عشر سنوات دون لذة الجنس اي ما يقارب الالوف من النيكات المشبعة لرغبتها.
    بمعادلة بسيطة
    10 سنوات X365 يوم = 3650 يوم / 7 = 522 اسبوع
    وكأقل تقدير تستطيع الفتاة ان تراوغ وتخدع اهلها بالخروج مرتين لتتنايك ويأكل كسها العير (النيك الامن من دون حمل او امراض) خلال النهار دون علمهم
    522 X 2 = 1044 نيكة ضائعة لذتها من هذه الفتاة قبل ان تفقد هذه البنت بكارتها وتناك من قبل زوجها او حبيبها في سن 25 سنه. وعلى فرض مجموع الايام التي لن تأكل العير خلال الـ35 عاما من عمرها الجنسي المتبقي وبمعدل 10 ايام شهريا سيكون: 35 X 10 X 12= 4200 يوما مفقودا
    فيصبح مجموع الايام الضائعة الكلي بدون نيك:
    1080 + 1044 + 4200 = 6324 يوما وعلى الاقل لكل يوم نيكة واحدة فيا خسارة ما بعدها خسارة وياظلم تظلم به هذه البنت، الوف الرعشات الجنسية ومئات الالتار من ماء شهوة المراة تكون قد فقدت ولن نستطيع اعادة الزمان لنحصل على الجنس ، ويجب ان ترحم الفتاة نفسها وتستقبل العير بأسرع وقت وتدع هذه الافكار المعقدة القديمة جدا والتي تجرنا الى التخلف والتمسك بأمور بالية اكل عليها الدهر وشرب، وما غشاء البكارة الأ جلدة صغيرة ليس هناك فرق بالشكل الخارجي ان وجدت ام لا فلو عرفت ياعزيزتي الفتاة ان وزن هذا الغشاء لا يتعدى 2 جرام ويحول بين متعتك فهل ترضين ببقائه؟ كذلك نرى إن بعض العوائل العربية وعلى قلتها والعالم المتخلف لا زالوا يظلمون الفتاة او قد تظلم هي نفسها عند امتناعها عن الجنس وتفقد احلى ايام عمرها والذها في قمة الذروة لحياتها الجنسية في بداية عمر الشباب من 15 الى 25سنة دون النيك هدرا” بحجة انها تحتفظ بغشاء بكارتها الى زوجها وليلة عرسها وتبقى عائشة بالحرمان الجنسي طوال هذه المدة وفقدت ما فقدت من ماء الحياة والمتعة، فأنتهزي الفرصة ياعزيزتي الفتاة ولا تضيعي الوقت اذا كنت باكرا ولن تتنايكي لحد الان هل فكرت كم مرة اتتك الدورة الشهرية؟ ومامعنها؟ ان كل شهر يمر سينقص من عمر كسك وحيويته. وانظري حولك من هو اقرب رجل يحبك ويحترم مشاعرك (يحبذ ان يكون في اربعينات العمر قوي وبالتأكيد ستكون له الخبرة الجنسية الكافية وكوني على ثقة بأنه سيكون سعيدا ليساعدك في ايجاد متعة النيك بواسطة عيره دون تردد هو بالتأكيد سيكون فرحا جدا عندما تتقاسكون لذة النيك ولتتأكدي افحصي عيره ستجديه منتصبا وعلى اهبة الاستعداد لبداء النيك. وخوفا من تصرفات الشاب وعدم معرفته الكاملة بالكس واسراره) ومن بجوارك بالغرفة التي انت فيها مهما كان ولاتهتمي بمن يكون وما علاقته بك المهم له عير مناسب ومنتصب مستعد لدخول كسك وخبير وله من التجربة ما تجعله يعطيك المتعة على اصولها والاهم يكتم سرك ويفتح بكارتك ويعطيك المتعة ويحافظ على صحتك لتبدئي حياة المتعة الحقيقة وتحصلي على النيك بأقصى لذة منه دائما مع الحب والسرية وبالتالي لن تفقدي اية يوم او فرصة للنيك في حياتك من اليوم الى ان تكبري ولو تستطيعين ان تناكي في خمسينات عمرك، فكسك من الممكن ان تتنايك لأن فتحه لن تغلق ابدا فيدخل العير لكن بدون متعة لانها قد فقدت هذا الاحساس وشاخ كسها حتى ان الدورة الشهرية ستنقطع وتجف علامة على نهاية الحياة الجنسية للمرأة.الان وفورا بإشارة صغيرة منك توحي لهذا ارجل بموافقتك على النيك معه سوف يبداء بما هو مناسب لك وعليك خلع ملابسك اعطه ثديك ليرضعه وانزعي سروالك الداخلي (الكيلوت) وافتحي رجليك ليلحس شفار كسك ويداعب البظر لتكوني على استعداد لأستقبال هذا العير الاول في حياتك، لكي يدخل بكسك ويفتح غشاء بكارتك ويدلك على طريق المتعة الان ولا تأخري عمل اليوم فإنها فرصة ذهبية لكسك ان تناك من هذا العير الذي بجانبك فهو يحبك ويريد لك كل الخير.
    كذلك لصرف نظره الشابات والشبان ولأجل التخلص من عقدة الخوف والحرمان من ممارسة الجنس والرغبة المكبوته فيه الزواج وإنجاب الأطفال , لذا يلجأن في بعض الاحيان الى العادة السرية، الجنس السطحي او الجماع الشرجي واللواط (نيك خرم الطيز) مع شاب او السحاق مع صديقة من لحس ومص واللعب بالبظر وادخال العير الصناعي او الالعاب الجنسية وحتى الفواكه وبعض انواع الخضروات التي لها شكل يشبه العير بخرم الطيز مثل الموز والخيار والجزر والقثاء الـخ وما الى ذلك من امور قد تساعد على الوصول الى الرعشة الجنسية والتي لاتفي ابدا” مثل دخول العير بالكس واستقبال البنت لمني الرجل بكل منافعه.والاتجاه بتفكريهم الى العمل الجيد والدراسة والانتاج والحفاظ على عدد السكان من التزايد, لأن الشباب والبنات والذين يردون ان يبقوا محافضين على بكارتها هم باحثون عن المتاعب والقلق بسبب فقدانهم للجنس ومتعته التي لا يوجد اجمل منها في الكون والبقاء في بيوت آبائهم. الزواج بالنسبة لها لا يكون أولا من أجل إنجاب الأطفال فهو في البداية من أجل الجنس والبحث عن لذته والإستمتاع بها من أجل الهروب من الواقع المحزن والأليم يوميا للإنسان وهذا الواقع المحزن والمؤلم هو بسبب ضغوطات الحياة اليومية والعملية ومن حق المتعب أن يستريح على وسادة ليست خالية بل عليها رأسان من ذكر وأنثى .
    يجب على جميع الدول العربية أن تغير عاداتها الإجتماعية وتتنازل المجتمعات العربية عن بكارة البنات وتسمح لهن بالإستمتاع بالجنس قبل الزواج هن والذكور معا وذلك لكي نؤخر عملية الزواج وإنجاب الأطفال وضياع وقت الابوين بتربية وحضانة الاطفال في مقتبل عمرهم وبما أن الإنسان لا يستطيع أن يصبر على حياته بلا جنس فإنه لهذه الأسباب يتجه للزواج وكذلك البنات ولو وفرنا الجنس للجميع للذكور والإناث بدون مسألة الزواج لعملنا على توفير الكثير من الوقت والسماح لهم بالتفكير بأمور الحياة الاخرى التي ستساعد على التقدم والتطور.
    ولطالما الجنس موجود من أجل المتعة واللذة طالما كان الغذاء متوفرا .
    وإذا كان الجنس موجود من أجل الأطفال فعندنا يكون مشاكلة وكوارثة بيئية .
    لا يوجد فكر ديني أو إسلامي صالح لكل زمان ومكان فالإسلام يقول :تكاثروا فإني مباه فيكم الأمم يوم القيامة. ويقول انكحوا مثنى وثلاث …. , وهنا الإسلام يعارض تحديد النسل والإسلاميون المتفيقهون اليوم يستخدمون كلمة متواضعة بدل تحديد النسل وهي كلمة تنظيم النسل وهذا إفتراء على الحقيقة العلمية ويجب إستخدام كلمة تحديد النسل بشكل نهائي إلى مستوى المعدل المناسب للمياه المتوفرة حاليا , وكذلك كان ينتقد البابا بولس السادس تحديد النسل والإجهاظ لأن في ذلك تعد خارق على الحق الإلهي وعلى الضيوف المقبلين يوميا على مائدة الإله .
    إن الجنس يمارس في الدول العربية فقط من أجل صناعة الأطفال لأن الدول العربية والدول المتخلفة ثقافيا الاخرى دول ديكتاتورية أما الجنس في الدول الديمقراطية فإنه يمارس من أجل الرغبة والمتعة وليس من اجل إنجاب الأطفال دون الاكتراث باللذة الجنسية .

  19. الصقر الحر Says:

    أنا شاب أبلغ من العملر 27 إنتصابي جيد أحيانا أمارس العادة السرية لكن لا أشعر بلذة علما بأن القذف طبيعي وفي السابق كانت لدي لذة جيدة ..علما بأني لدي قولون عصبي أرجوا المساعدة والتوضيح

  20. aaa Says:

    انا شاب في ال17 من عمري و عندي اعوجاج في القضيب حيث يميل الي اليسار بزاوية بسيطة ماذا افعل؟

  21. لمى Says:

    انا فتاة مقبله ع الزواج ولكن مشكلتي اذكر يوم كنت في سن13 او14جامعني احد الذئااب
    قبل البلوغ كان ولكن سؤالي هل يؤثر ع الغشاء وهو قبل البلوغ
    وكيف اعرف انا عذرا ام بكر ارجووو الرد بااقرب وقت

  22. akon Says:

    هلا دكتور انا عمري16 سنه وعندي رغبه كبيره لممارسه الجنس باي طريقه فممكن تقولي الحل بلييز لاني حاولت كثير اشغل نفسي في امور ثانيه ومانفع مازالت رغبتي للجنس كبيره لدرجه اني كنت اتقرب من اختي واحاول لمسها لاشباع رغبتي الجنسيه مع العلم اني ما مارست العاده السريه ابدا وشكرا

  23. akon Says:

    هلا دكتور انا عمري16 سنه وعندي رغبه كبيره لممارسه الجنس باي طريقه فممكن تقولي الحل بلييز لاني حاولت كثير اشغل نفسي في امور ثانيه ومانفع مازالت رغبتي للجنس كبيره لدرجه اني كنت اتقرب من اختي واحاول لمسها لاشباع رغبتي الجنسيه مع العلم اني ما مارست العاده السريه ابدا وشكرا
    ارجو الرد على الايميل لعدم توافري بالموقع بشكل مستمر

  24. أم عبد الرحمن Says:

    دكتور خالد ابنتي عمرها عشر سنوات ومنذ سنتين وأنا ألاحظ أنها تعبث بأعضائها الداخليه في البداية كانت عن طريق الماء في دورة المياه وعندما عنفتها مرات وتعود وأخوفها من الله وتعود إلي أن وصل بها الحال الأن إلي إستخدام يدها طبعا أنا أراها قدرا وبدون ماتشعر ماذا أفعل فأنا قلقة جدا عليها

  25. الفتاه المحتاره Says:

    انا فتاه ابلغ ال 25 عاما كنت امارس العاده السريه منذو ان كنت طفله مره واحد يوميا وفي يوم من الايام مارستها عده مرات ونزل مني دم مخلوط بسائل ابيض مع العلم انني لم استخدم شئ لادخاله داخلا فقط كنت اقوم بالعاده السريه الخارجيه(تدليك من الخارج) ؟هل انا عذراء ام لا ؟

  26. احلام محمد Says:

    السلام عليكم اعزروني اريد ان ابعث استفسار ولا اعرف الطريقة فهل ممكن ان ابعثها هنا

  27. smsm Says:

    انا شاب 29 سنة غير متزوج عندى قطع فى الرباط المسسبب لاستقامة العضو 90 درجة فيصبح منتصب لكن مرمى لاسفل ذهبت لدكتور قالى فية عملية لاعدة الرباط لانة قطع بسبب الضغط علية اثناء الانتصاب لكنها غير مهمة ويمكن ان امارس الحياة الجنسية برفع القضيب بايدى وتوجيهة داخل المهبل طالما منتصب بحالة جيدة فهل هذا صحيح مع العلم بوجود تقوص بالقضيب لاسفل لكنة اقل من 30 درجة فما رايك افادك اللة بالنسبة لقطع الرباط وبالنسبة للتقوص

  28. fatima Says:

    السلام عليكم ورحمة الله انا امراة في سن26, متزوجة مند 6 سنوات. مشكلتي هي انني اتناء المعاشرة الزوجية لا اصل الى الذرة و للذة الجنسة وسبب في ذلك هو ان زوجي يقدف بسرعة اتناء لمداعبة او بعد ايلاجة بمدة قصيرة لا تتجاوز العد اقصاه الى 5 وعند المحاولة التانية يصيبه ارتخاء في الضو, وبعد محاولات وحين انتصابه يطيل قليلا حينها ابدا احس ببعض اللذة حينها هو يكون قد انتها يقوم باخراجه دون الاهتمام لي مما يصيبني بالاحباط وهذا جعلني لا احب الممارسة معه و ارفضه كلما طلب مني ذلك حيث اصبحنا نمارس الا بعد مرور اسبوعين او ثلاتة انا اطلب منه الذهاب الى الطبيب و هو لا يريد بحجة ان لا يعرف اي طبيب مختص في هذا المجال بمدينة مراكش ولا يريد ان يسأل احد خوفا من نضرة الناس الية بانه ليس رجلا كاملا

أضف تعليقك